ننشر ملخص مسلسل إلا أنا حكاية بيت العز الحلقة 4 مفاجئة والد عليا وقضية تشهير وتحرش تواجه سهر الصايغ حيث تبدأ أحداث مسلسل إلا أنا بيت العز الحلقة 4 بتعرض سهر الصايغ التي تتقمص دور عليا في المسلسل والمهندس وائل الذى استدرجها الى مكتبه بحجة البحث عن ورقة بهدف التحرش بها، وتتمنى عليا في مسلسل إلا انا اليوم حكاية بيت العز لو كانت والدتها مازالت على قيد الحياة حتى تستطيع البوح لها بما حدث.

ملخص مسلسل إلا أنا حكاية بيت العز الحلقة 4

ونستعرض معكم ملخص مسلسل إلا أنا حكاية بيت العز الحلقة 4 ذهاب عليا إلى الكافيه بعدما قررت عدم الذهاب إلى العمل لتلتقى بعماد ويدور بينهما حديث ويخبرها أنه لم يتزوج بعد لأنه لم يجد احد يشبهها فتنهى عليا اللقاء وتطلب اوبر وتتحدث إلى شهد عبر  الخاتف لتخبرها بما حدث مع عماد.

مفاجئة إلا أنا بيت العز

وحينما يأتى أوبر تتفاجئ  سهر الصايغ بأن السائق والدها ثم يخبرها بإنضمامه للعمل بشركة اوبر ضمن مفاجئات مسلسل إلا أنا حكاية بيت العز الحلقة 4.

يلاحظ والد سهر الصايغ في أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل إلا أنا حكاية بيت العز عدم ذهابها للشركة فيلح عليها لتخبره بما حدث من وائل فيعتب عليها عدم إخباره منذ البداية لينتهى الحوار بأنها تريد أن ترفع محضر تحرش ضده فيدعمها والدها.

نهاية إلا أنا الجزء الثاني

وتشهد نهاية مسلسل إلا أنا الجزء الثاني ذهاب الثلاثي إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ويتم استدعاؤه ويصفعه الوالد على وجهه ويذهبا من القسم بعد ذلك

تنتهى الحلقة بوصول محضر ضد عليا من وائل يرفع عليها دعوى تشهير.

فهل سينتصر وائل أم تستطيع عليا أن تأخذ حقها هذا ما سنشاهده فى الحلقات القادمة ونوافيكم بكافة التفاصيل اول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: