يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة أتلتيكو مدريد واسبانيول في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة أتلتيكو مدريد واسبانيول اليوم 12-9-2021 في الدوري الاسباني

نتيجة وملخص اهداف مباراة أتلتيكو مدريد واسبانيول

أنتهت أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول بفوز اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب باور 8.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم اسبانيول بهدف دون رد، ومنذ بداية الشوط الأول وضغط كل فريق من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وقبل نهاية الشوط وفي الدقيقة الأربعون سجل راوول دي طوماس الهدف الأول لصالح فريق اسبانيول لينتهي الشوط الأول بتقدم اسبانيول بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب أتلتيكو مدريد بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل، وفي الدقيقة الثالثة والخمسون سجل توماس ليمار الهدف الأول لصالح فريق أتلتيكو مدريد ولكن تم إلغاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وفي الدقيقة التاسعة والسبعون سجل يانيك فيريرا كاراسكو الهدف الأول وهدف التعادل لصالح اتلتيكو مدريد.

وأعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت ولكن في الدقيقة الثالثة والتسعون سجل توماس ليمار الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في الدوري الاسباني.

ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول

وبهذا الفوز أرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة رقم عشرة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد اسبانيول عند النقطة رقم اثنين في المركز السادس عشر في سلم ترتيب الدوري الاسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: