يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والمصرية وخاصة عشاق نادي الزمالك عن موضوع اول رساله من حمدي النقاز لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد العودة من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لموسم 2020-2021.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع اول رساله من حمدي النقاز لجماهير الزمالك بعد العودة من جديد

اول رساله من حمدي النقاز

وعبر العائد من جديد إلى صفوف الزمالك التونسي حمدي النقاز عن سعادته الكبيرة بالعودة من جديد إلى صفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب الدولي التونسي حمدي النقاز عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” :”سعيد للغاية بعودتي من جديد إلى صفوف الزمالك، أرغب في أن تكون عودة مختلفة مليئة بالتحديات والآمال الجديدة”.

واختتم النقاز قائلاً :”أسعي جاهدًا للحصول علي العديد من البطولات مع فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلي رغبتي في اسعاد جماهير الزمالك الذي اكن لهم كل الاحترام والتقدير الكبير لهم”.

الزمالك يتعاقد مع النقاز

وكان التونسي حمدي النقاز قد وقع اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري عن عقود انتقال إلى فريق الزمالك وذلك لمدة ثلاثة سنوات جديدة مع الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد ويصبح النقاز ثالث صفقات الزمالك هذا الموسم استعدادًا للموسم الكروي الجديد موسم 2021-2022.

وتعاقد الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع كلاً من عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي مجانًا في صفقة انتقال حر، كما تم التعاقد مع اللاعب محمود شبانة مدافع فريق اسوان الذي هبط إلي دوري القسم الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: