موعد مباراة مصر القادمة في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، بعد مباراة ليبيا اليوم، والتي انتهت بفوز مصر بثلاثة أهداف دون رد، وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع بوابة مولانا، نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 بعد مباراة ليبيا اليوم

موعد مباراة مصر القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مصر القادمة ضد أنجولا في إطار الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أنجولا الوطني، وتنطلق فعاليات مباراة مصر القادمة، ضد أنجولا في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز في مباراة اليوم علي حساب منتخب ليبيا بثلاثة أهداف دون رد، وسجل أهداف المباراة كلاً من أحمد فتوح الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة والثلاثون، ومصطفي محمد في الدقيقة الخامسة والأربعون.

وفي الدقيقة الثانية والسبعون سجل رمضان صبحي الهدف الثالث لصالح المنتخب المصري ليحقق بذلك الفراعنة الفوز الثاني تواليًأ في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

وبهذا الفوز فقد وصل المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى النقطة رقم عشرة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد ليبيا عند النقطة رقم ستة في المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة السادسة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة ضد أنجولا

ومن المٌُقرر أن تذُاع مباراة مصر القادمة ضد أنجولا عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لفعاليات تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وجاء تردد القناة الناقلة للمباراة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: