رابط تسجيل استمارة الإعدادية moe-register.emis.gov.eg أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد بدأ العمل باستمارة الشهادة الاعدادية، أصبح هذا الرابط الإلكتروني يبحث عنه أولياء الأمور، الطلاب في هذا الوقت من العام 2022، ذلك استعداد لامتحانات نصف العام الدراسي للشهادة الاعدادية يوم 15يناير القادم 2022.

رابط تسجيل استمارة الإعدادية moe-register.emis.gov.eg

قامت المديريات التعليمية، الكنترولات بالاستعداد للانتهاء من تسليم الاستمارات الخاصة بالطلاب الورقية، مطابقتها مع النوع الإلكتروني، تم العمل على تنظيم اللجان من قبل المسؤولين عن كل محافظة.

التسجيل للصف الثالث الاعدادي 2022

من المقرر أن يتم تسجيل الاستمارات الخاصة بالطلاب والطالبات في الشهادة الاعدادية عبر الرابط الذي سوف تعلن عنه الوزارة مع نهاية الأسبوع المقبل، ووزارة التربية والتعليم هي المسؤولة عن تحديث هذا الرابط والاعلان عن موعده كما صرحت الوزارة أنه لا يلزم الطلاب بطباعة هذه الاستمارات في الفترة الحالية، لأن الوزارة مازالت مستمرة في التعديلات، وقد ناشدت الطلاب وأولياء الأمور بالصبر والتريث حتي يتم تحديث الموقع بشكل كامل.

كذلك ناشدت الوزارة الطلاب بضرورة الانتهاء من تسجيل الاستمارات الإلكترونية من موقع الوزارة قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري 2021 حتي يتمكنوا من دخول اختبارات نصف العام في الخامس عشر من يناير 2022.

كيفية التسجيل للصف الثالث الاعدادي

يمكن للطلاب والطالبات تسجيل الاستمارات عن طريق الدخول إلى رابط تسجيل الاستمارات بموقع وزارة التربية والتعليم بالخطوات التالية:

  • الذهاب إلى موقع الوزارة الالكتروني.
  • كتابة البيانات، البريد الإلكتروني للطالب، الرقم السري.
  • ثم الضغط على كلمة الصف الثالث الاعدادي.
  • اكمال باقي البيانات في الخانات المخصصة لذلك مثل الاسم الكامل، محل الإقامة، تاريخ الميلاد.
  • كتابة جميع بينات الطالب وارفاق المستندات المطلوبة للانتهاء من التسجيل.
  • ثم الضغط على زر حفظ، ثم طباعة والاحتفاظ بالاستمارة المطبوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: