تستمر مواجهات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر ديسمبر الجاري، وتلعب العديد من المباريات القوية مساء اليوم في المسابقة الأوروبية لعل أبرزها مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ والتي ستحدد مصير الفريق الكتالوني، وتشهد مباريات اليوم الأربعاء مباراة قوية بين فريقي بنفيكا ودينامو كييف والتي من المتوقع أن تشهد حماس وإثارة طوال 90 دقيقة، وفي حال فوز الفريق البرتغالي وسقوط برشلونة أمام الفريق البافاري سيهبط للمشاركة في الدوري الأوروبي، ولا تزال تبحث الأندية عن حجز أماكنهم في دور 16 من البطولة الأوروبية وتجنب الهبوط إلى بطولة الدوري الأوروبي أو الخروج من البطولة.

مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

تشهد مباريات اليوم الأربعاء العديد من المنافسات القوية في أربعة مجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتلعب ثماني مباريات مساء اليوم وهم:

  • ويستعد فريق برشلونة الإسباني للحل ضيفًا مساء اليوم على فريق بايرن ميونيخ الألماني، وتلعب المباراة على أرضية ملعب الأليانز ارينا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة في الجولة السادسة من دور المجموعات.
  • بينما يستعد فريق بنفيكا البرتغالي لاستضافة فريق دينامو كييف الأوكراني مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب بنفيكا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في البطولة الأوروبية.
  • ويلعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام فريق يونج بويز السويسري مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الأولدترافورد في الجولة الأخيرة من البطولة الأوروبية.
  • بينما يستعد فريق أتالانتا الإيطالي لمواجهة فريق فياريال الإسباني مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة على أرضية ملعب أتالانتا في بيرغامو في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

باقي المباريات في دوري أبطال أوروبا

ويلعب فريق إشبيلية الإسباني أمام منافسه ريد بول سالزبورغ النمساوي في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب إشبيلية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

  • ويواجه فريق فولفسبورغ الألماني منافسه ليل الفرنسي مساء اليوم في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة في ملعب الفريق الألماني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
  • يستعد فريق يوفنتوس الإيطالي لمواجهة فريق مالمو السويدي ضمن مباريات اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تلعب المباراة على أرضية ملعب الأليانز استاديوم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
  • بينما يلعب فريق تشيلسي الإنجليزي أمام نظيره زينيت الروسي مساء اليوم في الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة على أرضية ملعب سانت بطرسبرخ في روسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: