اسعار رحلات العمرة 2022 طيران للمصريين وضح اهتمام عدد كثير من المواطنين المصريين بخصوص أسعار رحلات العمرة لعام 2022، وذلك فى نفس الوقت مع اتخاذ قرار المملكة العربية السعودية على قرار برفع الحظر عن السفر لإقامة العمرة لجميع دول العالم ومنهم مصر، بداية من الأول ديسمبر الحالي، بعد زيادة فيروس كورونا والتي فرضت التباعد الاجتماعي فمن الصعب القيام بأداء العمرة، فكثير البحث على الانترنت فى محرك جوجل من المصريين بخصوص تكلفة رحلات الطيران لأداء العمرة 2022 .

اسعار رحلات العمرة 2022

فقد قام عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة بالتوضيح الذي ينتظره شركات السياحة من أجل الإعلان عن الأسعار، ومعرفة كل الشروط والأحكام المتعلقة بالعمرة والتي يتم توضيحها من وزارة السياحة المصرية وسوف يتم إعلانها خلال الفترة القادمة من شهر ديسمبر.

من الجدير بالذكر أنه تشهد الأسعار ارتفاعًا كبيرًا عن السنوات الماضية نظرًا لما تشاهده البلاد، وأيضًا وفقًا للأحكام التي تحددها وزارة السياحة المصرية، ووزارة العمرة والحج فى المملكة العربية السعودية، والتي تتزايد زيادة تتراوح بين أربعة و ستة آلاف جنيه مصري مقارنة بالعام الماضي قبل انتشار فيروس كورونا.

ويعتبر أقل تكاليف برامج العمرة لهذه السنة يقدر بثمانية عشر ألف جنية مصري، بينما تزداد مصاريف برنامج العمرة 4 نجوم إلى ثلاثة وعشرون ألف جنية مصري، وايضًا فى الجهة الأخرى سوف تكون تكلفة برنامج العمرة 5 نجوم إلى ثلاثين ألف جنية مصري.

أسباب زيادة أسعار العمرة 2022

تبحث شركات السياحة بدقة عالية لاختيار أفضل تكاليف برنامج العمرة تحت عدة تعليمات وشروط تقوم بتحديدها المملكة العربية السعودية، وعلى الكثير من العوامل ومنها درجة تذكرة الطيران، والتأمين الطبي، درجة نجومية الفندق، مسافة بين الفندق والمسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف والاحتياطات الطبية لفيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: