تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل نقل عام الاجتماعي  يوم السبت الفائت، حيث استطاع المسلسل من خلال الحلقة الأولى تصدر التريند على محرك البحث جوجل وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، ليس هذا وحسب بل أصبح من اهتمامات الجمهور البحث عنه منذ عرض بوستر المسلسل.

مخرج مسلسل نقل عام

قام مخرج مسلسل نقل عام “عادل أديب” بعمل مكالمة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” البارحة، حيث تحدث باستفاضة عن العمل و سر انجذاب الجمهور له، بسبب طرحه مواضيع هامة عن حياة الطبقة المتوسطة التي اقتربت من الانقراض، مثل مشكلة كثرة الإنجاب ومشاكل الأبناء.

وأردف أديب أن الأعمال الاجتماعية التي خاطبت الطبقة المتوسطة لم تطرح بالدراما المصرية منذ عدة أعوام مؤخراً، حيث كان التوجه العام يرفض تسليط الضوء على هذه الشريحة الطبقية وربطها بالشكل المتدني الذي ظهرت به الشريحة الشعبية بالأعمال الدرامية الأخيرة.

مسلسل نقل عام
مسلسل نقل عام

واستطرد أن المسلسل يُظهر بساطة وطيبة المواطن المصري وحياته بالشارع من خلال لمس مشاعره وانتماءاته وفريق الكرة الذي يشجعه وديانته والكثير من الأمور الشخصية التي تمسه وتؤثر في علاقته بمن حوله من أصدقاء وجيران وعائلة.

وختم أديب قائلاً 

عندنا مدافع قوية جدًا من الممثلين في قوانا الناعمة، وبيكون صعب على المخرج قيادة ممثلين كبار مثل محمود حميدة وسوسن بدر وسميحة أيوب، وهم قامات يضيفون للمخرج وليس العكس، وبيخلي المخرج واقف على طراطيف صوابعه

بينما قال منتج العمل “ريمون مقار” أن المسلسل أشبه بتحدي جديد بالنسبة له بعد إنتاج أعمال ناجحة سابقة مثل مسلسل الطوفان ومسلسل الأب الروحي، حيث تم تصوير العمل في 9 أشهر متواصلة، لذا فهو ليس خائفاً من عرض المسلسل خارج ماراثون الدراما الرمضانية لأنه واثق من نجاح مهما كان توقيت عرضه.

مسلسل نقل عام
مسلسل نقل عام

مواعيد عرض مسلسل نقل عام

سيتم بث حلقات المسلسل على قناة ON الفضائية من بداية الأسبوع 

  • يوم السبت حتى يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة.
  • والإعادة على نفس القناة مرة بالصباح الساعة 2 ص ومرة أخرى ظهراً الساعة الواحدة.

كما سيتم عرض مسلسل نقل عام على قناة ON دراما

  • من يوم السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساءً.
  • والإعادة في ثلاثة مواعيد مختلفة وهم الساعة 5 صباحاً، 10 صباحاً، و 4 عصراً.

فريق عمل مسلسل نقل عام

المسلسل من بطولة الفنان الكبير محمود حميدة وتتعاون معه الفنانة المحبوبة سوسن بدر وسيدة المسرح سميحة أيوب والنجم أحمد بدير ومحسن محيى الدين والنجوم الشباب مريهان حسين وعابد عناني وهاجر الشرنوبي، أما الإخراج لـ عادل أديب والتأليف لورشة تحت إشراف الكاتب وليد خيري.

قصة مسلسل نقل عام 

المسلسل تدور قصته في 30 حلقة حول معاناة رب أسرة متوسطة يعمل سائق أتوبيس بهيئة النقل العام، إلا أنه يتقاعد بسن المعاش ولكن الالتزامات الحياتية تجاه أسرته وأولاده لا تنتهي، فعليه أن يستمر في الكفاح من أجل أسرته ليعيشوا حياة كريمة ويحققون نجاحات عديدة في شتى مجالات الحياة كما يتمنى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: