أصدرت الشركة المصرية للاتصالات، فاتورة الهاتف الأرضي للربع الأخير من عام 2021 لشهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021 ، وحددت فترة سماح لسداد فاتورة الهاتف الأرضي قبل قطع الخدمة، عن العملاء وتدفع فاتورة التليفون الأرضي كل ثلاثة شهور حسب ما تحدده الشركة المصرية أي ربع سنوي، وعدم تسديد الفاتوره يوقف خدمة الانترنت.

فترات سماح لسداد فاتورة الخط الأرضي

تمنح المصرية للاتصالات عملاءها 15 يومًا لسداد الفواتير المستحقة ، بعد انتهاء الأشهر الثلاثة ، في حالة عدم السداد حتى اليوم المعلن الذي تحدده الشركة ، وهو 15 فبراير المقبل.

بعد مرور فترة السماح الأولى ، يتم إيقاف وظيفة الإرسال ، أي الاتصال عبر الخط الأرضي ، ويتحول الخط الرئيسي إلى وظيفة الاستقبال فقط ، وبعد ذلك يتم أيضًا تعطيل الصفحة الرئيسية للإنترنت، لأن الإنترنت يبقى قيد التشغيل عند دفع فاتورة الخط الأرضي.

في حالة التعليق ، لم يتمكن العميل من تشغيل الإنترنت خلال فترة السماح وجعل الخط المنزلي يستلم المكالمات فقط. تقدم المصرية للاتصالات خيارًا آخر لعملائها لاستعادة الخدمة.

في حالة عدم سداد الفواتير المتأخرة ، حتى 15 مارس من العام الحالي 2022 ، يتم قطع الاتصال ولا يعمل بوظيفة الإرسال أو الاستلام ، ويتم فرض غرامة على العميل الذي يرفض سداد المستحق تاريخ عدم الالتزام بالمواعيد المعلنة من قبل المصرية للاتصالات.

المصرية للاتصالات رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. وطرق السداد
المصرية للاتصالات رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. وطرق السداد

كيفية الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي

  • قم بتسجيل الدخول عبر موقع شركة we الشركة المصرية للاتصالات من هنا.
  • اختر “أيقونة طلب الفاتورة”.
  • سجل رقم الهاتف الأرضي مسبوقاً برمز المحافظة.
  • اضغط على زر الطلب.
  • ظهور المبلغ الإجمالي الواجب دفعه مقابل قيمة الفاتورة “ربع السنوية”.

طرق سداد فاتورة الخط الأرضي

فيما يتعلق بطرق سداد العملاء لفاتورة الخط الارضى ، حددت المصرية للاتصالات طرقًا كثيرة لتحصيل الفواتير المستحقة من العملاء من خلال عدة وسائل منها:

  • دفع الفواتير المستحقة للخط الأرضي بالذهاب إلى مركز السنترال التابع للعملاء أو السنترال القرب منه.
  • يمكن سداد فواتير الهاتف الأرضي إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية الاتصالات.
  •  من خلال ماكينات الصراف الألي للبنوك وماكينات فورى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: