أعلنت الإدارة العامة لشؤون العاملين في الأزهر الشريف الأوراق المطلوبة من أجل الحصول علي أجازة التعاقد الخارجي بالنسبة إلي العاملين في الأزهر الشريف في جمهورية مصر العربية، حيث أنه من أجل تتمكن من الحصول علي اجازه تخص التعاقد الخارجي وكنت تعمل في الأزهر الشريف فلابد من إحضار بعض من الأوراق الهامة، حيث أن الأزهر الشريف دائما ما يعسى إلي توفير كل ما يريح العاملين فيه، ولكن لابد من أن يكون كل شئ بشكل رسمي وقانوني، وهذا ما يحدث عن الرغبة في الحصول علي أي اجازه.

الأوراق المطلوبة أجازة التعاقد الخارجي

قامت الإدارة العامة لشؤون العاملين في الأزهر الشريف في جمهورية مصر العربية بتوضيح كافة الأوراق المطلوبة ل اجازه التعاقد الداخلي وأيضا أجازة التعاقد الخارجي والعديد من الاجازات الأخري، ومع الأهمية الكبيرة إلي اجازه التعاقد الخارجي، فإننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، تلك الأوراق المطلوبة، موضح إليكم كالتالي:-

اجازه التعاقد الخارجي للعاملين
اجازه التعاقد الخارجي للعاملين
  1. إحضار طلب اجازه ويكون معتمد ومرفوع من قبل المعهد وأيضا التفتيش الذي يتبع إليه المعهد، وذلك النموذج يتم الحصول عليه من قبل قسم الاجازات بشكل مجاني.
  2. الأصل من عقد العمل ويكون موثق وتحضر معه أصل وصورة من الجواز والتأشيرة من أجل الاطلاع علي الأصل وتسليم الصورة.
  3. تسليم إفادة بأن صاحب الطلب مازال علي رأس العمل وتم تجديد عقده في خلال المدة المحددة، وتكون مختومة من قبل جهة العمل والغرفة التجارية والخارجية، ويحضر معه أيضا صورة للإقامة والإخلاء من قبل الأقسام.
  4. تسديد مجلة الأزهر والتي تبلغ قيمتها ال240 جنية إلي جميع الفئات فيما عدا العمال تكون بقيمة ال40 جنية.
  5. تسديد التكافل.
  6. تسديد المعاشات المستحقة.
  7. عدد واحد من صورة البطاقة.
  8. تسليم إقرار بأنك لا تعمل في أيا من المناطق الأخري، ويكون معتمد من قبل المعهد، وفي حالة العمل في منطقة أخري فيتم تسليم بيان بأنه قد حصل علي إجازة في المنطقة الأخري.

شروط الحصول علي اجازه التعاقد الخارجي

في حالة طلب تلك الاجازه لأول مرة فلابد أن يكون عقد العمل موثق من قبل كافة الجهات، أما في حالة التجديد للمرة الثانية فيتم تسليم إفادة بأن صاحب الطلب مازال علي رأس العمل وتم تجديد عقده في خلال المدة المحددة، وتكون مختومة من قبل جهة العمل والغرفة التجارية والخارجية، ويحضر معه أيضا صورة للإقامة والإخلاء من قبل الأقسام، والمعاشات المستحقة يتم تسديدها في حالة التجديد فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: