ما هو سعر شهادة القمة بنك مصر 2022 ؟ والتي تعتبر هي الأعلى عائد في الوقت الحالي، حيث صرح بنك مصر يوم أمس عن توقف طرح منتج شهادة طلعت حرب ذات العائد 18% كل سنة ، وذلك اعتباراً من نهاية عمل يوم أمس الإثنين الموافق 30 مايو 2022.

ويستمر العملاء أصحاب شهادة طلعت حرب بالاستفادة منها حتى تاريخ استحقاق شهاداتهم، ويتم اضافة قيمة الشهادة إلى حساباتهم لدى البنك عند حلول موعد الاستحقاق.

شهادة القمة بنك مصر 2022
شهادة القمة بنك مصر 2022

سعر شهادة القمة بنك مصر 2022

يحظى بنك مصر بأعلى قيمة عائد على الشهادات الادخارية ذات الثلاث سنوات وهي شهادة القمة، وذلك بعد رفع العائد الخاص بها ليصبح 14% سنوياً ويصرف العائد بشكل شهري، وجدير بالذكر أن العمل بالعائد الجديد للشهادة عند التجديد أو الشراء بدءا من يوم الثلاثاء الموافق 31 مايو 2022.

هذا ويحرص بنك مصر على الدوام على ارضاء احتياجات العملاء وتلبية رغباتهم وتطلعاتهم البنكية، والعمل على التطوير الدائم للأوعية الادخارية القائمة به، واستحداث كل ما هو جديد يتناسب مع هذه الاحتياجات.

شهادة القمة بنك مصر 2022
شهادة القمة بنك مصر 2022

إيقاف شهادات طلعت حرب 18 ٪

وقد صرح بالأمس محمد الأتربي رئيس بنك مصر ورئيس اتحاد البنوك، إنه تم وقف إصدار شهادات 18% فائدة منذ نهاية يوم أمس الاثنين 30 مايو 2022، وقد أشار في حديثه إلى أن شهادات بنك مصر ذات العائد 18 في المئة بلغت حصيلتها نحو 240 مليار جنيه حتى الآن

وقد أكد الأتربي، في تصريحاته لوسائل الإعلام أن العملاء يستمرون في صرف فوائد شهادات بنك مصر ذات العائد 18% بشكل شهري لمدة عام قادم.

شهادة القمة بنك مصر 2022
شهادة القمة بنك مصر 2022

يذكر أن البنك الأهلي المصري كذلك قد أعلن في بيان رسمي له الامس عن قرار وقف إصدار شهادات الـ18 في المئة، وكانت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي، قد صرحت عن رفع سعر الفائدة من خلال اجتماعيين في الأسابيع الماضية ووصل رفع سعر الفائدة فيهما إلى نسبة 3% في الاجتماعيين للجنة السياسة النقدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: