سعر ومواصفات Poco X4 GT أحدث إصدارات شركة شاومي في الأسواق العربية المصمم لمحبي ممارسة الألعاب الإلكترونية؛ لأنه يحتوي على شاشة عرض 144 هرتز فضلًا عن أن الهاتف يجمع بين المواصفات الفريدة من نوعها مع سعر الرخيص الذي يتناسب مع الميزانية الاقتصادية للجميع مما يجعلهم يقبلون على معرفة مواصفاته.

سعر ومواصفات Poco X4 GT أحدث إصدارات شاومي

يعد هاتف شاومي Poco X4 GT واحد من أفضل الهواتف الاقتصادية التي سوف تطرح قريبًا في الأسواق العربية؛ لأنه يتمتع بمواصفاته جبارة مقارنة بسعره الرخيص في السوق؛ ومن أبرزها:

  • يشتغل الهاتف بمعالج فئة متوسطة من طراز K Dimensity 8100 المصنوع من قبل شركة ميدياتك بدقة 5 نانومتر.
  • يحتوي الهاتف على أربعة أنوية من طراز Cortex-A78، وحدة معالجة رسومات من نوعية Mali-G610 MC6.
  • يتضمن الهاتف على مواصفات جبارة مخصصة للألعاب مثل شاشة من نوعية LCD ذات قياس 6.6 بوصة بطبقة حماية زجاجية زجاج Gorilla Glass 5، وبدقة 1080×2460 بكسل كما أنها تحتوي على نسبة تحديث عالية ترددها 144 هرتز، وتقنية Dolby Vision ذات ذورة سطوع 650 شمعة.
أبرز مواصفات هاتف Poco X4 GT أحدث هواتف شاومي الذكية
أبرز مواصفات هاتف Poco X4 GT أحدث هواتف شاومي الذكية
  • يوجد في الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية الأساسية ذات دقة 64 ميجا بكسل متصلة بكاميرا ذات زاوية عريضة بدقة 8 ميجا بكسل برؤية 120 درجة، وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجا بكسل فضلًا عن الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجا بكسل للتصوير السلفي.
  • يعمل الهاتف ببطارية ذات قوة 5080 مللي أمبير التي تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 67 وات، تستغرق مدة شحنها بالكامل 46 دقيقة فقط، وهذه الطاقة كبيرة تحتاج إلى تشغيل مقاطع الفيديو لمدة 22 ساعة متصلة.
  • يشمل جانب هاتف Poco X4 GT على قارئ بصمات أصابع، ومحرك خطي ذو محور X وتقنية واي فاي 6، وبلوتوث بقوة 5.3، وIR blaster.
  • يدعم الهاتف الاتصال بشبكات الجيل الخامس مما يجعل تقنية الاتصال بشبكة الإنترنت سريعة.
  • يصدر الهاتف بعدة ألوان منها الفضي والأسود والأزرق.

سعر هاتف Poco X4 GT في مصر والسعودية

كشفت شركة شاومي عن سعر ومواصفات Poco X4 GT في متجر Poco الإلكتروني يوم 27 يونيو الجاري؛ حيث يتوفر الهاتف ما يقارب 300 يورو بما يساوي 6 آلاف جنيه مصري و 1100 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: