سبب مقاطعة شي ان في السعودية الذي يعد واحد من أكبر المتاجر الإلكترونية في العالم لبيع المنتجات والأزياء بعد هشتاج “# مقاطعة شي ان” التي أطلقها العديد من النشطاء على موقع التدوينات المصغرة تويتر.

سبب مقاطعة شي ان في السعودية وحقيقة حجبه

طالب العديد من نشاط موقع تويتر في السعودية بمقاطعة منتجات متجر شي ان الإلكتروني بسبب إعلانهم على صفحاتهم بالمنصات الإلكترونية دعم المثلية والترويج لها بالتزامن مع “شهر الفخر” الذي يصادف شهر يونيو من كل عام المحدد للاحتفال بالمثليين في جميع دول العالم.

وأعلنت الصفحة الرسمية لموقع شي إن على تطبيق “انستغرام” صور تحمل شعار علم الشواذ الذي يحتوي على 6 ألوان، وعرض الموقع منتجات وأزياء لهذه الفئة فضلًا عن نشرها تعليقات توضح صراحة عن دعمها ومساندتها للمثلية الجنسية ليس فقط خلال شهر الفخر بل طوال العام.

مقاطعة شي ان في السعودية
مقاطعة شي ان في السعودية

هشتاج مقاطعة شي ان في السعودية

وقد تفاعل آلاف من النشاط في المملكة على هشتاج “#مقاطعه_شي_ان” لمقاطعة شراء أي منتجات من هذا الموقع، وغرد العديد من النشطاء يعبرون فيه عن استيائهم من دعم المقاطعة للميول الجنسية المغايرة للعالم، وتابعت تعليقاتهم ومطالبتهم للمساهمة في وقف انتشار الشذوذ المنافي لتعاليم الدين بحسب تعبيرهم.

وأوضح العديد من المدونين أن شركة شي إن أنها تستهدف تحقيق الأرباح فقط، فيجب على المسلمين مقاطعتها لأن الخيارات كثيرة، وعدم الاستهانة بالأمر؛ لأن كل شخص سوف يكون له دور مؤثر في هذه الحملة.

والجدير بالذكر أن موقع شي إن يعد واحد من أكبر المتاجر الإلكترونية لبيع المنتجات والأزياء على مستوى العالم، ويشهد إقبال عليه من قبل المتسوقين بالعالم العربي بسبب منتجاتهم عالية الجودة ذات الأسعار المناسبة فضلًا عن تعاون العديد من المشاهير العرب معه لإطلاق مجموعات حصرية من الأزياء العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: