يعمل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على أجراء التحريات الدقيقة في حادق مقتل المذيعة شيماء جمال والتي تم قتلها على يد زوجها المستشار وقام بدفنها في مزرعة في منطقة البدرشين، حيث أكدت التحريات أن الزوج قام بإستدراج المجني عليها إلى المزرعة التي أستأجرها بعد أن أقنعها إنه قام بشرائها لها، ثم قام بخنقها حتى ماتت بين يديه، وإشترك معه صديقه المقرب في تجهيز مكان لدفن جثتها مع أن قاموا بتشويه جثمانها بمادة حارقة.

شيماء جمال
شيماء جمال

إعتراف شريك قاتل شيماء جمال

وأوضحت التحريات إن القاتل قام بتهديد صديقه الشريك في حال فضح أمره وعرفت الجريمة، إلا أن صديقه خشى أن يتم توريطه بمفرده في هذه جريمة قتل شيماء جمال البشعة فقام بتسليم نفسه وأعترف بكل تفاصيل الجريمة وما كان دوره في مساعدة القاتل في دفن الجثة، كما قام بالإرشاد على مكان دفن الجثة وتم إصطحابه مع جهات التحقيق المعنية ورجال المباحث إلى مكان المزرعة مكان الجريمة، وتم بالفعل العثور على الجثة المشوهة للضحية.

وتباشر النيابة العامة بالتحقيق في جريمة قتل مقدمة البرامج شيماء جمال، والتي تلقت من قبل بلاغاً من عضو في أحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته “المجني عليها” والتي تعمل في أحدى القنوات الفضائية بعد أن أختفت من أمام مجمع تجاري شهير في منطقة أكتوبر بدون أن يتهم أحد.

شيماء جمال
شيماء جمال

وعلى الفور قامت النيابة العامة بعمل التحقيقات اللازمة والإستماع لشهادة الشهود والذي أكد منهم أنها كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور وظهر بعض من التشكك في صحة البلاغ.

شيماء جمال
شيماء جمال

وقد أصدرت النيابة العامة أذن بإتخاذ اللإجراءات اللازمة والتحقيقات ضد الزوج القاتل كونه يعمل في أحدى الجهات القضائية، كما أمرت بضبطه وأحضاره لتتبع سيره في ذلك اليوم، وتوجيه الإتهام له بقتل زوجته بعد أن تأكدت النيابة بإرتكابه للجريمة وأعترف بالفعل على مكان دفن الجثمان، وأمر النيابة بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات وجاري حالياً إستكمالها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: