يستعد فريق الأهلى للعب مباراته التالية أمام فريق المقاولون العرب، حيث ينتظر جميع محبي فريق المارد الأحمر فوزه بكأس الدوري المصري في نسخته 2021- 2022، سنعرض عليكم في هذا المقال على تفاصيل وموعد مباراة الأهلي القادمة مع المقاولون العرب والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة الأهلي القادمة
مباراة الأهلي القادمة

مباراة الأهلي القادمة في الدروي

وعن موعد مباراة الأهلي القادمة فيستعد الأهلى لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة يوم السبت المقبل 30 يوليو الحالي.

حيث تقام المباراة على ملعب إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وهو واحد من اللقاءات المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد إنتهاء مباراة الأهلي اليوم الأربعاء أما فريق مصر المقاصة اليوم.

مباراة الأهلي القادمة
مباراة الأهلي القادمة

غيابات فريق الأهلى أمام المقاولون العرب

ويعاني فريق الأهلي هذه الفترة من الكثير من الغيابات المؤثرة جداً، حيث تعتبر من أبرز تلك الغيابات في المباراة القادمة مع المقاولون العرب:

  • عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى.
  • طاهر محمد طاهر إصابة في العضلة الخلفية.
  • محمد شريف إصابة في العضلة الضامة.
  • أحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية
  • حسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر.
  • عمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية.
مباراة الأهلي القادمة
مباراة الأهلي القادمة

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الفريقين 

انتهت مباراة في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز بين الأهلى والمقاولون العرب بفوز المارد الأحمر “فريق الأهلي” بهدف دون رد سجله اللاعب حمدى فتحى بالجولة الرابعة للمسابقة الذي أقيم على معلب أستاد الأهلى والسلام.

مباراة الأهلي القادمة
مباراة الأهلي القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والمقاولون العرب

وبعد حصولها على بث المباريات المحلية المصرية بشكل حصل فقد تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والمقاولون العرب السبت المقبل فى الدورى المصرى، مع عرص استوديو تحليلى قبل انطلاق المباراة وبعدها بوجود نخبة من نجوم الكرة المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: