يعقد الأزهر الشريف اليوم الخميس 28 من يوليو 2022 مؤتمراً صحفياً في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2021- 2022، حيث يتم إعتمادها من قبل الدكتور “محمد الضويني” وكيل الأزهر وذلك نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور “أحمد الطيب” شيخ الأزهر.

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

ومن المقرر أن يُبث المؤتمر الصحفي ويتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بشكل مباشر عبر صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي وشهادة الشعبة الإسلامية.

وكما سيتم إتاحة النتيجة فور إعتمادها والإعلان عنها على الرابط التالي:

https://natiga.azhar.eg/?source=service

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية

أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية

وكان قد أجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف يوم أمس الأربعاء إتصالاً هاتفياً للطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع أقسامها على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2021/2022 وهنأهم واثنى على جهودهم التي بذلوها طوال هذا العام حتى يحصلوا على المراكز الأولى.

كما أشاد الإمام الأكبر في إتصاله بالأوائل بتفوقهم، وقد أعرب عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل أفضل ومسرق، وقد أكد فضيلة الشيخ على الطلاب بضرورة الإستمرار على التميز والتفوق والإجتهاد في طلب العلم ونيل المراكز الأولى دائمًا لخدمة دينهم ووطنهم.

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية

أسماء أوائل الطلبة

  • حصلت أميرة أسامة سعيد عبد المنجي معهد فتيات الإمام عبد الحليم محمود بمنطقة القاهرة الأزهرية في المركز الأول على القسم الأدبي بمجموع (622) درجة بنسبة ( 98.73٪؜).
  • حصلا آلاء أحمد أمين محمد حسنين معهد فتيات فؤاد خميس النموذجي بمنطقة الشرقية الأزهرية، ويوسف أحمد محمد أبو حسين معهد طور سيناء النموذجي بمنطقة جنوب سيناء، على المركزين الأول والأول مكرر على القسم العلمي بمجموع (649) درجة بنسبة ( 99.85٪؜).
  • حصلت ريم عيسى عبد القادر البدوي معهد فتيات سمنود بمنطقة الغربية الأزهرية على المركز الأول على المكفوفين بمجموع (617) درجة بنسبة ( 97.94 %).
  • حصل الحسن فتحي إبراهيم عبد الرحيم معهد سنورس بمنطقة الفيوم الأزهرية على المركز الأول على شعبة العلوم الإسلامية بمجموع (620) درجة بنسبة ( 98.41٪؜).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: