لينك نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 يترقب تنشيطه آلاف طلاب الصف الثالث الثانوي اليوم 28 يوليو الجاري في تمام الساعة 2 ظهرًا حيث سيعلن الدكتور الحويني نائب شيخ الأزهر نتيجة الدور الأول للثانوية الأزهرية مما يساعد الطلاب في معرفة مجموعهم الذين يساعدهم خلال عملية تنسيق الجامعات والكليات.

لينك نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

ستظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بجميع شعبها العلمية والأدبية والدراسات الإسلامية عقب المؤتمر الصحفي للدكتور الحويني الذي سوف يعلن فيه عن نسب النجاح في النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية المخصصة لطلاب الأزهر في معرفة جميع نتائج الامتحانات بالمراحل التعليمية المختلفة.

والجدير بالذكر أن مساء أمس الأربعاء أعلنت الصفحة الرسمية للأزهر الشريف على الفيسبوك أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 بجميع شعبها “العلمية والأدبية والدراسات الإسلامية”.

وقد أجري فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب اتصال هاتفي مع هؤلاء الطلاب وأولياء أمورهم لتهنئتهم على تفوقهم الدراسي.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022
الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس

يستطيع أي طالب بالثانوية الأزهرية 2022 معرفة النتيجة الخاصة بعد فور تنشيط لينك نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 بواسطة رقم الجلوس من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • زيارة رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية هنا.
  • اضغط على أيقونة نتائج الامتحانات في خدمات الطالب.
  • اختار نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية.
  • دون رقم الجلوس الخاص بالطالب في الامتحانات.
  • خلال ثواني قليلة ستظهر لك جميع تفاصيل النتيجة عقب الضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 بالرقم القومي

أتاح الأزهر الشريف رابط إلكتروني ليتمكن جميع طلال وطالبات الصف الثالث الثانوي 2022 علمي وأدبي من معرفة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية المقرر إعلانها ظهر اليوم الخميس من خلال إجراء هذه الخطوات البسيطة:

  • زيارة رابط بوابة الأزهر الإلكترونية هنا.
  • دون رقم بطاقة الرقم القومي للطلاب المصريين أو رقم جواز السفر.
  • اضغط على أيقونة بحث، وخلال ثواني معدودة سوف تظهر تفاصيل النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: