نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الشريف حيث سيتم اعتمادها ظهر اليوم الخميس الموافق 28 يوليو الجاري من قبل وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني، يأمل طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية حصولهم على درجات مرتفعة في النتيجة لكي تأهلهم إلى كليات القمة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 علمي وأدبي

يبث المؤتمر الضحفي الخاص بإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري “علمي وأدبي والدراسات الإسلامية”، في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الخميس، على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وعقب الإعلان يستطيع الطلاب الدخول على رابط بوابة الأزهر الشريف لمعرفة الدرجات والمجموع الكلي في نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 فوراً.

ويذكر أن أجرى فضيلة لإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب اتصالاً هاتفياً مساء أمس الأربعاء لتهنئة الطلاب الأوائل في الثانوية الأزهرية الدور الأول 2022 بجميع أقسامها.

رابط نتيجة الثالث الثانوي الأزهري برقم الجلوس والاسم

كشف قطاع المعاهد الأزهرية بإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس والاسم على بوابة الأزهر الإلكترونية، ولاستخراج النتيجة فور رفعها على البوابة قم بإجراء هذه اخطوات:-

  •  الدخول إلى الرابط الرسمي لبوابة الأزهر عبر الرابط التالي https://natiga.azhar.eg/.
  • قم بإدخالرقم الجلوس أو الرقم القومي للطلاب بالنسبة للطلاب المصريين أو جواز السفر بالنسبة للطلاب غير المصريين.
  • اضغط عتلى كلمة بحث وأخيراً ننتظر قليلاً وستظهر لك النتيجة كاملة بدرجات المواد والمجموع الكلي الذي حصل عليه الطالب.

تجدر الإشارة بأنه بعد إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2022 سيتم تحديد موعد التقديم للتظلمات والطعون على النتيجة، وخطوات التسجيل إلكترونياً، وتكلفة الرسوم التي يتم دفعها في المادة الواحدة التي يرغب الطالب في التظلم فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: