عقب إنتهاء مباراة أمس بين الزمالك وبيراميدز والتي يحسم فيها الزمالك الدوري بعد خطف مباراة بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة .

سجلهم زيزو في الدقيقة الأولي من المبارة من ضربة جزاء صحيحة تماماً،وعقبه في التسجيل سيف الدين الجزيري في الدقيقة 24،وأختتم قائد نادي الزمالك الأباتشي شيكابالا التسجيل في الدقيقة 95 من عمر المبارة.

تعليقات عقب ماتش الزمالك وبيراميدز

علق كل من أحمد شوبير لاعب الأهلي سابقاً،والمعلق الرياضي الإماراتي عامر عبد الله،ومعهم الإعلامي المصري إبراهيم فايق عقب كل منهم بعد إنتهاء مباراة الزمالك.

علق شوبير قائلاً:أنا بقول لحضرتك يا فندم مبروك للزمالك بطولة الدوري العام، واللي زعلان يزعل وهقولك ليه بقول الزمالك حسم اللقب خلاص، شوف الزمالك الحدوتة واصراره وعزيمته الاستحواذ امبارح كان بيراميدز 71 والزمالك 29 تخيل ولكن الزمالك كان الأفضل والأكثر خطورة بفضل عزيمته وإصراره منذ الدقيقة الأولى»

وتابع أحمد شوبير :«فيه تركيز من نادي الزمالك فمثلًا حكم المباراة كان يوناني ماحدش قالك تاكيس جونياس (مدرب بيراميدز) يوناني وبيجاملوا بيراميدز، لأ لإنهم مركزين في الملعب بس ومش بيفكروا غير إنهم يكسبوا وكسبوا 3 / صفر وعلى بيراميدز اللي مولع الدنيا اليومين اللي فاتوا وأنا الأحق بأفريقيا مش الأهلي.

وعقب أيضاً المعلق الرياضي عامر عبدالله:الزمالك مبيهزرش عاوزها يعني عاوزها مبروك لكل عشاق لون السلام.

وعلق الكبير أحمد الطيب عبر حسابه الخاص علي الفيسبوك:أكتر حاجة عجباني اليومين دول، أن كتير جدًا من جماهير الأهلي معترفين، أولًا بأن الأهلي فعلًا يعاني من مشاكل فنيّة والأمور لم تتوقف عند إجهاد وضغط مباريات والاعتراف بأن قدرات أكثر من لاعب لا تليق بقيمة وهيبة الأهلي. وأكمل حديثه،الزمالك يسير بشكل محترم وثبات عظيم وده يحسب لإدارة أحسنت الاختيار وأدارت هذا الاختبار بحسن كبير وختم حديثه بتوجيه شكر لكل إدارة الزمالك حيث قال:عمومًا شكرًا فيريرا وأمير مرتضى وشيكابالا والعظيم عواد وإمام عاشور وزيزو والبقيّة.. أما جمهور الزمالك فهو ضلع رئيسي في حالة الفريق وتفوقه بينما رئيس النادي مرتضى منصور ومجلس إدارته يستحق الإشادة مرات ومرات.. مبروك لمصر عودة الزمالك للجلوس على المقعد الذي يليق به.

وغرد الأعلامي إبراهيم فايق عبر حسابه الخاص علي تويتر”الزمالك مع فيريرا ممتع في واقعيته،منظم إلي حد مرعب! لا يتوقف..لايخسر،لا يخشي أحداً.

خطوات واسعة مستحقة يسيرها الفارس الأبيض نحو الاحتفاظ بلقب الدوري”

أجواء نادي الزمالك بعد التربع علي صدارة الدوري

بعد الفوز الغالي لنادي الزمالك أمس والذي جعله متربع علي صدارة الدوري برصيد 66 نقطة بعد الفوز علي بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ،وحيث تجمد رصيد كلا من بيراميدز والأهلي عند 58 و 55.

وللأهلي مبارياتان أحدهم مع فاركو والأخرى مع الاسماعيلي.

ويتبقي لكل من الزمالك وبيراميدز 6 مباريات يحتاج فيهم الزمالك للحصول علي 14 نقطة ليصل إلي النقطة 80 ويحصد لقب الدوري للمرة الثانية علي التوالي.

وفي حالة هذا سيكون الزمالك علي الأقل قد فاز في خمس مباريات من اصل ستة وقد خسر او تعادل في المباراة المتبقية.

وتسعي القلعة البيضاء لحصد اللقب مرة أخري.

ومن داخل نادي الزمالك صرح طبيب النادي”محمد أسامة”الحالة الصحية لكل الاعبين الذين أصيبوا في المباراة

وعلي أول القائمة محمود حمدي”الونش” الذي أصيب في وجه بأصطدام قدم عبدالله السعيد والذي أدي إلي تورم في الوجه والفك وأدي إلي فقدان ذاكرة مؤقت ووضح الطبيب محمد أسامة أن الونش تحت المراقبة لمدة 24 ليتم معاينة مرة أخري لتقيم حالة هل سيشارك في التمارين الجماعية أستعداداً لمواجهة نادي الجونة.

وأما عن فتوح فقد أصيب فتوح بأصطدام في ركبته ولكنها ليست بالاصابة الكبيرة وهو مستعد للمشاركة في التدريب الجماعي.ونفس التقييم الطبي ليوسف أوباما

وسوف يواجه الزمالك فريق الجونة علي أستاد”خالد بشارة” في دور 29من الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: