بعدما طرح فنان الراب المصري مروان بابلو أغنيته الجديدة الحلال في يوم الأربعاء والموافق العاشر من أغسطس الجاري، وذلك عبر قناته الخاصة في يوتيوب لتحقق الأغنية أو كما يعبر عنها بلغة الرابرز “تراك” ليحقق التراك نجاح ساحق حيث أحتل التراك الترند الثاني علي يوتيوب وحقق أيضاً خلال 15 ساعة الماضية أكثر من 500 ألف مشاهدة..

 

كلمات تراك مروان بابلو الحلال

: “دا المصير ودا المنال.. لو فقدت الاتزان.. ما تسألنيش على المكان.. طالع رحلة للسحاب.. بحاول أصحح الخلل.. لسة قلبي في الشمال.. مبقتش أدور على الأمان.. بقيت بدور على السلاح.. بدور بس على الانتقام.. الخشا يفقر الرجال.. ف عقدتي دوت الحلال.. مفكمش عشر سلكان.. خلقت لأكون سواء كرهتوا ده أو حبيتوه.. كلبش ف أيدي.. ودماغي ف المكوك.. لو عايز تحلم متخفش من الجاثوم.. قالولي ركز كل مكتوب له يروح.. مش هايعوزوك غير وقت اللزوم.. أعداء تحتار فيك والأصحاب يغتالوك.. حاولنا معرفناش نعاشر الخسيس.. كبسنا البن موقفش النزيف.. صدقنا قلوبنا قالوا دول مجانين.. فاكس فاكس فاكس كل إلى اتقال.. فاكس مستقبل.. فاكس كل إلى كان”.

 

تكملة كلمات أغنية مروان بابلو

كما تتضمن كلماتها: “اللي معاك انا حبيت الحياة.. خدت حبك بس طمعان في المزيد.. هنروح الكافيه ولا ده مش أكيد.. كلنا في رحلة تجاه التجاعيد.. وأنا مش ضامن أبقى معاكي.. كان نفسي أقولك إني فداكي.. كان نفسي أقولك إني مناسب.. كان نفسي أقولك إني اسف.. خنتها مرة من غبائي.. التانية كانت بتدور ف بالي”.

 

أقوي أعمال مروان بابلو السابقة

سندباد، أزورويس، ديناميت التي حققت نجاح بارز.

ومن أعماله التي لمع بها اسم مروان بابلو الجميزة عام 2019 .

وبعد فترة اعتزاله الغناء عاد مروان بابلو بأغنيته الساحقة غابة التي حققت مايقرب من 21 مليون مشاهدة وأحتلت في هذا الوقت كل محركات البحث، ومن ثم أطلق ألبوم كنترول الذي به 5 تراكات كلها حققت نجاح كبير.

وأما عن أسلوب مروان بابلو فهو يفضل الإيقاع السريع في الموسيقة ودائما يقع إختياره علي الألفاظ الأكثر شيوعاً بين الشباب ليستطيع الوصول إليهم ويحقق دوماً نجاحات كبيرة.

ومن كثرة حب الشباب له أطلقوا عليه عديد من الألقاب مثل بيكاسو الموسيقة، داما الراب وعديد من الألقاب التي أطلقت علي نجمنا الرابر المصري.

 

أعمال مروان بابلو القادمة

صرح الملحن والموزع حسن الشافعي عبر حسابه الخاص علي إنستجرام بعمل قريب يجمع كلا من نانسي عجرم ومروان بابلو تحت عنوان “عيشها بعافية”.

 

حفل مروان بابلو في الرياض

وأما عن يوم الخميس الموافق 11 يحي نجم الراب المصري مروان بابلو حفل في السعودية في بوليودرو الرياض علي مسرح محمد عبده وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 200 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: