رقم حساب المواطن 1444 هي أحد الخدمات التي يتطلع لمعرفتها العديد من المستفيدين من دعم البرنامج بهدف تقديم الشكوى أو الاعتراض خاصة أن أول كل شهر ميلادي يودع الدعم في حساباتهم البنكية فضلًا عن تقديم البرنامج العديد من القنوات الرسمية التي يستطيع من خلال المواطن الاستفسار بشأن دعم البرنامج بهدف توفير وقتهم وجهدهم.

رقم حساب المواطن المجاني

أتاح برنامج حساب المواطن للمستفيدين العديد من القنوات الرسمية التي يستطيعون من خلالها تقديم الشكوى أو الاعتراض على قيمة الدعم أو عدم الأهلية من ضمن هذه القنوات رقم حساب المواطن الذي يمكن الاتصال به مجانًا “1991” طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.

قنوات الاتصال في برنامج حساب المواطن
قنوات الاتصال في برنامج حساب المواطن

خدمة صوتك مسموع بحساب المواطن

وفر برنامج حساب المواطن خدمة “صوتك مسموع” للمواطنين إلى جانب خدمة رقم حساب المواطن لخدمة العملاء لتسهيل عميل الاتصال والتواصل، وتخفيف الضغط على رقم خدمة العملاء.

هذه الخدمة متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويمكن من خلالها تقديم المستفيدين العديد من الشكاوى بشأن نقص دفعة الدعم المالي الشهرية، والاستعلام عن موعد إيداع الدعم في حسابات البنكية، والاعتراض على عدم الأهلية بالبرنامج إلى جانب الاستماع لمقترحات الموطنين في تطوير خدمات برنامج المواطن.

خطوات تفعيل خدمة صوتك مسموع في حساب المواطن

يستطيع أي مستفيد ببرنامج حساب المواطن الاستفادة من خدمة “صوتك مسموع” من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • زيارة موقع برنامج حساب المواطن هنا.
  • سجل الدخول على حساب الشخصي بواسطة الاسم والرقم السري.
  • دون رمز التحقق في الصورة الموجودة أمامك.
  • اضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • تستطيع في الوقت الحالي استخدام جميع الخدمات المتوفرة على منصة برنامج حساب المواطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: