دور التكنولوجيا في زيادة متوسط العمر

سكان العالم يتقدمون في السن. يمكن أن تُعزى هذه التطورات الهامة إلى تحسن الصحة العامة ، والتغذية الأفضل ، والرعاية الصحية الأفضل ، ومؤخراً ، استخدام التطورات التكنولوجية ، والبيانات الضخمة ، والذكاء الاصطناعي لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع الصحي وتلبية متطلبات كبار السن من السكان. يمكن لآلة حاسبة للعمر عبر الإنترنت أن تشرح آثار التكنولوجيا في زيادة متوسط ​​عمرك وتعلمك كم عمري ، وهذا يعني عنك وليس أنا ، هاها….

ستساعد التكنولوجيا الجديدة في الشيخوخة الصحية وطول العمر من خلال السماح للناس من جميع الأعمار بالتمتع بحياة أكثر صحة ورضا. على سبيل المثال ، تم استخدام الابتكارات التكنولوجية للحفاظ على نشاط الناس بدنيًا ، وتمكين العيش المستقل من خلال اكتشاف السقوط ، وتكنولوجيا المنزل الذكي ، والكشف المبكر عن الأمراض وإدارتها ، والحفاظ على الاتصال الاجتماعي عن طريق الحد من العزلة الاجتماعية ، واستمرار مشاركة القوى العاملة ، على سبيل المثال لا الحصر. من الضروري استخدام التكنولوجيا للأسباب التي تتيح لك أن تعيش حياة طويلة أو صحية.

تأتي الشيخوخة في العالم الرقمي بمجموعتها الخاصة من المشكلات التي يمكنك تحليلها عنك بمساعدة آلة حاسبة مجانية للعمر بواسطة calculator-online.net.

في هذا المنشور ، سوف تعرف كيف تساعد التكنولوجيا في زيادة عمرك.

لنلقي نظرة!

فرصة “التقدم في السن في المكان”:

يمكن أن تساعدك التقنيات الرقمية في سنك الأكبر على تحسين جودة حياتك من خلال السماح لك بالشيخوخة في مكانك مع البقاء على اتصال بأحبائك. يساعدك على خلق بيئة حيث يمكنك العمل بشكل صحيح في بيئة سعيدة. هذا النوع من الأجواء يسعدك وفي نفس الوقت يساعدك على زيادة سنواتك للعيش على الأرض. سيشرح استخدام احسب العمر تأثيرات البيئة السعيدة على عمرك.

أثناء الحديث عن علاقة التكنولوجيا بعمرك. من الواضح أن التقدم التكنولوجي يلعب دورًا مهمًا في تطوير بيئة تساعدك على زيادة سنوات حياتك. يمكن تحديد العلاقة بين التكنولوجيا وعمرك بمساعدة حاسبة العمر بالأشهر.

توصيل صحي متعدد القنوات … مبني حول الفرد:

إن إضفاء الطابع الإنساني على التكنولوجيا لتسهيل التقدم في السن في السعادة والصحة الممتازة سيكون أكبر خطوة للأمام من أجل الصحة وطول احسب العمر. سيكون هذا نتيجة عمل البشر والآلات معًا. ستمكّن المستشعرات المتقدمة والبيانات الصحية وخوارزميات الذكاء الاصطناعي خبراء الرعاية الصحية من إنشاء تشخيصات دقيقة وعلاج فردي ومراقبة فعالة دون الحاجة إلى زيارة المستشفى.

 

سوف يأتيك المستشفى ، وستكون المساعدة متاحة في كل مكان. سيتركز تقديم الخدمات الصحية متعددة القنوات على الفرد ، مما يمنحه مزيدًا من الوعي الذاتي والتحكم في الأنشطة والاختيارات وأنماط الحياة التي تؤدي إلى الشفاء الشامل.

مارس حقوق الإنسان الخاصة بك علانية:

مارغريت هيكس ، مديرة قسم المشاركة المواضيعية والإجراءات الخاصة والحق في التنمية في مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان

تكمن فائدة التكنولوجيا المتقدمة في أنها تحسن صحتك من خلال توفير خطط نظام غذائي رقمية لتلبية متطلبات جسمك. إنه يوفر بيئة يمكنك من خلالها التصرف وفقًا لإرادتك دون أي تردد.

 

يمكنك التحدث عن حقوقك بحرية. تتمتع الروبوتات وتقنيات المراقبة بالقدرة على منع إساءة معاملة المسنين وإساءة معاملتهم في أماكن الرعاية مع توفير رؤية أفضل لصحتهم. في الوقت نفسه ، قد يؤدي الاعتماد المفرط على التكنولوجيا أو إساءة استخدامها إلى ممارسات رعاية غير إنسانية أو ظهور أشكال جديدة من الفصل والإهمال. يجب أن نتأكد من أن التقنيات يتم تصميمها ونشرها بأمان ، الأمر الذي يتطلب مشاركة فعالة من كبار السن في تنميتهم

“عالمية الوصول” إلى الرعاية:

إن أهم ما يمكن استخلاصه من وباء COVID-19 هو الوصول الشامل إلى الصحة ، الأمر الذي يتطلب المواطنة الكاملة. التكنولوجيا ليست وعاء فارغ. لها قيمتها الخاصة في حياتك. إنه يقسم المجموعات بدلاً من توحيدها كثيرًا. يجب أن تبحث عن الأفراد الذين لا يستفيدون من التقدم التكنولوجي عن عمد.

 

الأداة الأكثر أهمية في حوزتك بالفعل. في البرازيل ، كان هناك 198 مليون هاتف ذكي قيد الاستخدام في الماضي. سيكون التأثير الأكبر على الشيخوخة الصحية وطول العمر هو تصميم التطبيق الذي يوفر تشخيصًا صحيًا يمكن الوصول إليه بسهولة وبأسعار معقولة على مستوى الرعاية الصحية الأولية ويحسن الحالة الصحية بشكل كبير. ولا شك أن احسب العمر هي إحدى هذه الأدوات عبر الإنترنت التي يمكنك تشغيلها على هاتفك الذكي حتى.

استخدام البيانات للصالح العام:

لا ينبغي أن تثقل التكنولوجيا الرقمية أولئك الذين كانوا أكثر تضررا من COVID-19. صحيح أن التكنولوجيا تساعدك بكل الطرق. يساعدك على جعل نفسك راضيًا في أسوأ ظروفك العقلية. إذا كنت تعاني من أي مشكلة عقلية ، فإن التكنولوجيا تساعدك على اتخاذ قرارات مهمة. يمكن التحقق من كيفية إثبات هذه القرارات في حياتك بمساعدة حاسبة العمر. حتى إذا كنت لا تعاني من ضعف إدراكي ، فقد تكون متأخرًا عن الأوقات التي يتعلق الأمر بها عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا الرقمية ، مثل الهواتف المحمولة.

 

يمكن أن تكون تجربة اليابان مفيدة في هذا الصدد. لأن اليابان هي “مجتمع متقدم في السن” ، يتم جمع كميات هائلة من البيانات حول كبار السن. هذا يمكن أن يساعد في التخفيف من مشكلة ندرة المعلومات الموثوقة حول التقاطع بين التكنولوجيا وكبار السن.

خلق فرص للناس للتواصل:

الروابط الاجتماعية القوية ضرورية للصحة البدنية والعقلية ، وتأثيرات العزلة المطولة يمكن مقارنتها بتدخين 15 سيجارة في اليوم. أكبر فائدة قد تكون للتكنولوجيا على الشيخوخة وطول العمر هي القدرة على ربط الناس. على سبيل المثال ، يمكنك الاستفادة من حاسبة العمر لمعرفة عمرك وأي أشخاص آخرين حتى تتمكن من التواصل مع من هم في نفس عمرك.

 

ارتفع قبول التكنولوجيا واستخدامها بشكل كبير ، حيث قال 44٪ من الأفراد الذين تبلغ أعمارهم 50 عامًا وأكثر إنهم مرتاحون أكثر مع التكنولوجيا الآن مما كانوا عليه قبل الوباء. بعد COVID ، لن تختفي الرغبة في التحدث رقميًا. يجب أن تنتهز هذه الفرصة ، وتخلق تجارب مرتبطة اجتماعيًا ، وتحول الإنترنت في كل مكان ، عالي السرعة ومنخفض التكلفة إلى حقيقة واقعة.

الحواشي: 

حسنًا ، لقد ثبت أن التكنولوجيا ليست مفيدة في حياتك العملية. له علاقة قوية بمشاعرك وصحتك العقلية. يمكنك التحقق من نتائج هذا الاتصال باستخدام حاسبة العمر. يوفر لك الفرص التي تساعدك على الوفاء بمسؤولياتك اليومية. بهذه الطريقة ، يساعدك بشكل غير مباشر على تعزيز فترة حياتك على الأرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: