أحتفل اللاعب صلاح باشا مع زميله هاني ماجد عقب تسجيل هدف في شباك السعودية في كأس العرب، وأحتفل صلاح باشا باللكمات كما أحتفل الأباتشي شيكابالا مع زيزو عقب تسجيل هدف لصالح الزمالك في الدوري المصري.

وتررد الكثير من الشائعات عقب هذا الأحتفال هل طلب الأباتشي منه هذا الاحتفال، وأزداد الشك عقب أنتشار صورة لرسائل من الأباتشي إلي صلاح باشا علي حسابه الخاص.

وأدت أثارة الجدل هذة إلي أن نشر نجمنا صلاح باشا إستوري عبر حسابه الخاص علي إنستجرام، قائلاً: “أنا صلاح باشا وبنفي الخبر المنتشر عن كابتن شيكابالا مكتبليش علي الخاص، في سوء تفاهم كباتن كثير في مصر أحتفلت زي كابتن شيكابالا وعملوا فيديوهات عشان يدعمونا قبل مباراة السعودية وشكراً”.

 

من هو صلاح باشا 

صلاح باشا هو لاعب كرة قدم في أودينيزي الإيطالي منذ 3 سنوات وسوف يشارك أساسي في هذا الموسم.

وفي تصريح سابق لكابتن صلاح باشا، صرح قائلاً أعبر عن مدي أمتتناني لوجودي في منتخب مصر للشباب وأفتخر إني ارتدي هذا القميص الذي يحمل أسم منتخب مصر للشباب ومن أكبر أحلامي أن نصعد بمصر إلي كأس العالم.

وصرح أيضاً إذا عودت إلي مصر سوف أعود للنادي الأهلي لاني إبن النادي الأهلي وانا من ناشئين النادي.

 

مباراة مصر والسعودية في كأس العرب 

في مباراة مصر والسعودية سجل نجمنا صلاح باشا هدف في مرمي السعودية في الدقيقة 49 وقد جاء تشكيل منتخبنا في هذة المباراة كالأتي:

 نادر السيد، وطارق علاء، وعبد الرحمن رشدان، ورأفت خليل، وعبد الرحمن جودة، وأحمد حواش، وماجد هاني، وعمر فايد، وأحمد عبد الرحيم، وخالد عوض، وصلاح باشا”.

 

وتأهل منتخب مصر للشباب إلى نهائي كأس العرب، بعد مشوار حافل بالانتصارات، سجل خلاله شباب الفراعنة ثمانية أهداف، واستقبلت شباكهم هدفين فقط قبل ملاقاة المنتخب السعودي اليوم في المباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: