بدأ نادي روما أول مباراته في الدوري الأيطالي بقيادة ديبالا ضد ساليرنيتانا، وذلك كان مساء أمس في تمام الساعة 9 إلا ربع بقيادة الحكم سيمون سوزا، وكان روما ضيفاً علي ساليرنيتانا.

 

تشكيل نادي روما في المباراة أمام ساليرنيتانا

●باتريسيو

●مانشيني

●سمولينج

●إيبانيز

●كارسدورب

●بيليجريني

●كريستانتي

●سبينازولا

●ديبالا

●زانيولو

● أبراهام

أحداث المباراة

روما بدأ اللقاء بشكل قوي، وسدد نيكولو زانيلو كرة قوية من داخل منطقة جزاء ساليرنيتانا في الدقيقة العاشرة ليتصدى لها الحارس لويجي سيبي وينقذ مرماه من الهدف الأول.

حقق فريق روما فوزًا صعبًا على مضيفه ساليرنيتانا، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، ليبدأ فريق العاصمة الإيطالية المسابقة بفوز مهم.

اللقاء شهد مشاركة باولو ديبالا، لاعب فريق روما الجديد كأساسيًا، بالإضافة لمشاركة اللاعبين الجدد جورجينيو فينالدوم ونيمانيا ماتيتش، كلاعبين.

 

هدف روما في المباراة

وسجل بريان كريستانتي، هدف روما الوحيد في الدقيقة 33 من زمن المباراة بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت للزاوية اليسرى لمرمى ساليرنيتانا.

هدف ملغي لنادي روما

وشهدت الدقيقة 87 من زمن المباراة تسجيل فينالدوم الوافد الجديد، هدفًا عقب نزوله كبديل بأقل من عشر دقائق، إلا أن الحكم المساعد ألغى الحكم بداعي التسلل.

 

تخطيطات نادي روما للدوري الإيطالي

ويبحث نادي روما بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو عن بداية قوية فى بطولة الدوري هذا الموسم بعد ميركاتو صيفي كبير، حيث يستعد فريق روما لانطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإيطالي، بمنافساته القوية من جديد.

 

ويسعي فريق روما هذا الموسم لتحقيق الانتصارات وتعويض هزائم الموسم الماضي، والعودة إلى منصات التتويج من جديد، حيث قام بتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات القوية أصحاب الاسماء الثقيلة من أجل هذا الموسم.

 

وتعاقد روما الإيطالي مع عدة لاعبين، أبرزهم الأرجنتيني باولو ديبالا الذى وقع على عقد مدته 3 سنوات مع روما، مقابل 6 ملايين يورو راتبا سنويا، وكذلك الهولندي جورجينيو فينالدوم المعار لموسم واحد من باريس سان جيرمان، والتركي زكي سيليك ظهير أيمن فريق ليل الفرنسي وثنائى الجيالوروسي نيمانيا ماتيتش، وميل سفيلار.

وأنهى روما الموسم الماضى في المركز السادس برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الخامس لاتسيو 64 و7 نقاط كاملة عن الرابع يوفنتوس 70 نقطة.

مركز نادي روما في قائمة الدوري الإيطالي الأن

يحتل فريق روما المركز الثالث بهذا الفوز برصيد 3 نقاط.

 

مكافأة جوزيه مورينيو للاعبين عقب الفوز بأول مبارايات الدوري

 

قرر البرتغالي مكافأة اللاعبين وكل طاقم العمل بطلب 60 بيتزا وذلك لدفعهم للعمل بشكل أقوي، وقد أستمتع كل اللاعبين بوجبتهم أثناء العودة بالقطار إلي النادي لاستكمال تدريباتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: