نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 حيث انتهت امتحانات الدور الثاني للثانوية الفنية يوم الثلاثاء الموافق 9 أغسطس الجاري، وقد وصل عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات بجميع الشعب “صناعي – زراعي – تجاري – فندقي” إلى نحو 221827 طالب وطالبة في جميع المحافظات، وسنتابع معكم رابط الاستعلام على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الثاني فور إعلانها.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022

انطلق امتحانات الدبلومات الفنية بنظاميها 3 و 5 سنوات يوم السبت الموافق 30 يوليو الماضي واستمرت لمدة أكثر من أسبوع، وتجرى في الوقت الحالي في كنترولات الدبلومات الفنية أعمال التصحيح ورصد الدرجات، للانتهاء منها في أقرب وقت لإعلانها بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي.

نتيجة الثانوية الفنية الدور الثاني 2022

صرح نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني الدكتور محمد مجاهد بأنه من المقرر أن تُعلن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 خلال 10 أيام على بوابة التعليم الفني، مشيراً بأنه تراوح عدد اللجان المخصصة في امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2022 إلى نحو 447 لجنة امتحانية في جميع الشعب.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني بأنه قد أُجريت امتحانات الدبلومات الفنية للدور الثاني وسط إجراءات مشددة من قبل عدد من الجهات المعنية في كل محافظة من “الشرطة ومديريات الصحة”، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين في اللجان الامتحانية.

رابط نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2022

سيتم رفع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على بوابة التعليم الفني هنا، بحيث يمكن للطلاب معرفة النتيجة الخاصة به من خلال إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة له بسهولة تامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: