سبب وفاة عبدالرحمن خالد صالح الغنيم في الكويت. تصدر خبر وفاة عبدالرحمن خالد صالح الغنيم الترند في جميع المواقع الإخبارية والتواصل الإجتماعي بالكويت بعد أن أعلنت وسائل الإعلام الكويتية صباح اليوم الاربعاء الموافق 17 أغسطس 2022 عن وفاة وزير المواصلات ووزير الدولة لشئون البلدية السابق عبدالرحمن خالد صالح الغنيم وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الخبر وبدأ الكثير يتساءل حول سبب الوفاة. وسوف نوافيكم بأهم التفاصيل حول سبب وفاة عبدالرحمن خالد صالح الغنيم في الكويت في الفقرات التالية.

سبب وفاة عبدالرحمن خالد صالح الغنيم في الكويت

بعد رحلة طويلة من العمل الإجتماعي والسياسي أعلن اليوم الاربعاء وسائل الإعلام الكويتية عن وفاة وزير الدولة لشئون البلدية السابق والذي شغل أيضا منصب وزير المواصلات في عام 2008م. عبدالرحمن خالد صالح. حيث يعتبر من أهم رجال الدولة والذي شغل العديد من المناصب طول فترة عمله. وهو من أبرز الشخصيات السياسية الكويتية. شارك في العديد من الأعمال التي ساعدت في تطوير الدولة الكويتية خاصة في ناحية المواصلات. وله الكثير من الأعمال البارزة في العمل الحكومي بشكل عام. ونعت الحكومة الكويتية وفاة الفقيد وزير المواصلات السابق عبدالرحمن خالد صالح الغنيم.

من هو عبدالرحمن خالد صالح الغنيم ويكيبيديا

ولدت عبدالرحمن خالد صالح الغنيم في عام 1938 وبدأ العمل السياسي في الكويت في عام 1981م وشغل منصب نائب مجلس الأمة الكويتي. وهو وزير سابق. كمتا كان والده هو رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق. في بداية عام 1981م قام بالترشح في انتخابات مجلس الأمة بالدائرة الثانية ليحصل في هذه الإنتخابات على المركز الرابع. ويخسر الإنتخابات. ولكنه عاد مرة أخرى في عام 1985 ليخوض المعركة الإنتخابية وهذه المرة يكتسح الإنتخابات بالفوز بالمركز الأول في الدائرة الثانية برصيد 611 صوت. ليصبح عضو بمجلس الأمة الكويتي لأول مرة 1985م. وشغل منصب وزير المواصلات. ثم وزير الدولة لشئون البلدية.

سبب وفاة عبدالرحمن الغنيم وزير المواصلات السابق

رحل وزير المواصلات السابق ووزير الدولة لشئون البلدية السابق عبدالرحمن خالد صالح الغنيم ومن خلال التغريدات على موقع التواصل الإجتماعي اتضح أنه تعرض لوعكة صحية قوية ودخل المستشفى لتلقي العلاج. وأعلن الأطباء المعالجون وفاته صباح اليوم الاربعاء الموافق 17 أغسطس 2022م آثر الوعكة الصحية التي لم يستطع تحملها. ونعت الحكومة الكويتية ووزارة المواصلات وفاة عبدالرحمن خالد صالح الغنيم والذي تولى الوزارة سابقا في عام 2008م.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: