يتوفر على موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية العديد من الخدمات لولي الأمر والطالب مما يوفر الوقت والجهد عليهم في إجراء العديد من الخدمات مثل التقديم في الصفوف الأولى بالمراحل التعليمية المختلفة، وإجراء التحويلات بين المدارس.

لينك موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية

يتوفر على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية العديد من الخدمات الهامة لولي الأمر والطالب مثل التقديم للالتحاق في المدارس التكنولوجية والتعليم المزدوج أو الاستعلام عن نتائج الشهادات مثل نتيجة الدبلومات الفنية 2022 أو نتيجة الثانوية العامة 2022 وغيرها.

وقد أوضح موقع بوابة الخدمات الإلكترونية في حالة مواجهة ولي الأمر أي مشكلة بشأن الدخول على خدماتها المتعددة فيجب على ولي الأمر إجراء الخطوات الواردة في دليل المساعدة أو التواصل مع البوابة عن طريق الاتصال بالخط الساخن 19368 أو رقم الواتس آب 01148970610.

الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022
الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022

خدمات موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الخدمات الإلكترونية

أوضحت بوابة الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة التربية والتعليم عن خدمة إصدار البريد المدرسي للمعلمين والطلاب، والاستفادة المختلفة من تطبيقات أوفيس 365 المتوفرة على الموقع.

كما يستطيع العديد من أولياء الأمور معرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية هنا.

الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022 بالرقم القومي

يستطيع أي ولي أمر معرفة نتيجة قبول طفله في تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التي قدم بها خلال العام الدراسي الجديد من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: