يُعتبر الشيلاجيت واحد من المواد الطبيعية الآمنة التي تستخدم بشكل كبير في علاج العديد من الدول لعلاج العديد من الأمراض والمشكلات الصحية التي من الصعب علاجها في الكثير من الأحيان بالعلاجات أو العقاقير الطبية المعروفة، والتي يحتوي على نسبة عالية من المواد الطبيعية والمكملات الغذائية، تعرفوا معنا على طريقة إستخدام هذه المادة وفوائدها على الجسم.

الشيلاجيت
الشيلاجيت

إستخدام مادة الشيلاجيت

مادة الشيلاجيت هي عبارة عن مادة شديدة اللزوجة يتم إستخراجها من جبال الهيمالايا حيث يطلق عليها الذهب الأسود، كما تم إستخدامها في الطب البديل لعلاج الكثير من الأمراض المختلفة، والجدير بالذكر أن هذه المادة آمنة جداً ومفيدة لا تسبب أي مضاعفات الخطيرة مثل غيرها من الأدوية الطبية أو الأعشاب الطبيعية، حيث ينصح بها الكثير من المتخصصين في حال توفرها، حيث تعتبر مكمل غذائي فعال للغاية يمد الجسم بالمعادن والفيتامينات المفيدة التي يحتاج إليها بشكل طبيعي وأمن.

الشيلاجيت
الشيلاجيت

طريقة إستخدام مادة الشيلاجيت

تتوافر هذه مادة شيلاجيت على شكل بودرة حيث يمكن استخدامه وتناوله بسهولة، فينصح الكثير من المتخصصين بإستخدامها بالطريقة التالية:

  1. وضع ملعقة صغيرة الحجم من البودرة في كوب من الحليب أو الماء أو أي من العصائر الطبيعية ويتم تقليبها جيدًا وتناوله.

يمكن تناول هذا المكمل الغذائي بناء على التعليمات الموجودة على العبوة الخاصة به والتي غالبًا ثلاث مرات في اليوم الواحد وذلك للحصول على النتيجة المرغوب بها في تخفيف الألم في فترة قصيرة.

ولكن بشرط أن لا تتعدى هذه الجرعة عن 500 مللي جرام في اليومي لعدم الإصابة بأية مضاعفات أو آثار جانبية فيما بعد.

الشيلاجيت
الشيلاجيت

فوائد هذه المادة

  • خفض هرمون الذكورة: قد تعاني بعض الفتيات من إرتفاع نسبة هرمون الذكورة لديهم، ومنها تظهر بعض الشعرات في أماكن غير مرغوب بها بالجسم.
  • الوقاية من الزهايمر: تحتوي هذه المادة على العديد من المواد تعمل على تحسين الذاكرة وتأخير خطر الإصابة بمرض الزهايمر.
  • تخفيف التعب المزمن: تؤثر هذه المتلازمة على الكثير من الأشخاص، فتجعل أبسط الأعمال أو المهام حمل ثقيل يصعب القيام به.
  • الوقاية من الشيخوخة: هذه المادة غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تساعد في إطالة العمر من خلال القضاء على الجذور الحرة.
  • تحسين الصحة بشكل عام.
  • علاج ضعف الخصوبة: يساعد في علاج بعض حالات العقم عند الكثير من الرجال، ويساعد على زيادة نسبة الخصوبة وزيادة عدد الحيوانات المنوية اللازمة لحدوث الحمل.
  • الوقاية من أمراض القلب: يحتوي على أفضل المكونات الطبيعية اللازمة للحفاظ على القلب والأوعية الدموية، فهو يحمي من خطر الإصابة بالعديد من المشكلات الصحية التي قد تسبب الوفاة.
  • علاج السمنة المفرطة: تناول هذه المادة مع ممارسة بعض التمارين الرياضية يساعد في إنقاص كمية كبيرة من الوزن الزائد؛ ومن ثم التمتع بالجسم المثالي والرشيق في فترة قصيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: