نتيجه تنسيق رياض الاطفال تجريبي 2022، بعد قيام وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن فتح باب التقديم في مرحلة رياض الأطفال ومرحلة الصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية، ومدارس اللغات، والمدارس التجريبية، وكان ذلك منذ الفترة ما بين الأول من شهر يونيو إلى يوم ثلاثين من نفس  الشهر لعام 2022، وتبدأ بعد تلك الفترة الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال من خلال الرقم القومي لعام 2023 لكافة المدارس.

نتيجه تنسيق رياض الاطفال تجريبي 2022

الكثير من الأهالي يهتمون بكافة المحافظات بالاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال لعام 2022، وذلك مزامنة مع اقتراب بداية الفصل الدراسي لعام 2022_2023 في المدارس الحكومية المصرية والمدارس الدولية، وذلك استعدادا منهم لبدء دخول أبنائهم لأول المراحل التعليمية وتأهيل الطفل نفسيا والاستعداد المادي لبداية الدراسة.

كيفية الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرارها بأن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022 يتم الاستعلام عنها بالرقم القومي من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاصة بالوزارة على شبكات الانترنت، ليتم الإعلان عن النتيجة بشكل إلكتروني لا عن طريق المدارس.

موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023

صرحت وزارة التربية والتعليم بأن موعد الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023 هو يوم التاسع من شهر أغسطس الماضي، وقد قامت جميع مديريات التربية والتعليم بكافة المحافظات بفتح باب التسجيل في رياض الأطفال من أول يونيو حتي اليوم السابع من شهر يوليو الماضي 2022.

موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023

الرابط  الإلكتروني لنتيجة تنسيق رياض الأطفال

كشفت وزارة التربية والتعليم عن رابط إلكتروني يتم من خلاله الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال باستخدام الرقم القومي 2022_2023 لكافة المحافظات، وذلك تسهيلا عن أولياء الأمور ومعرفة النتيجة دون التوجه للمدرسة.

وكل ما على ولى الأمر فعله هو الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص بمركز معلومات وزارة التربية والتعليم للتمكن من الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال، ويجب أن يكون الطفل تجاوز عمر الأربع سنوات في 1 أكتوبر الماضي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال

يستطيع ولى الأمر الأطلاع على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023 عن طريق الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم في محافظة القاهرة، وللاستعلام عن النتيجة يرجي إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة
  • الضغط على الان نتيجة رياض الأطفال 2022_2023.
  • تنبثق صفحة أخري نقوم باختيار استعلام عن نتيجة.
  • إدخال الرقم القومي للطفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: