كشف برنامج حساب المواطن معايير استحقاق الدعم للمستفيدين المستحقين لدفعة شهر سبتمبر الجاري خاصة أن هناك عدد من المستفيدين على الرغم من استيفائهم لشروط الأهلية لهذه الدفعة ومعايير الاستحقاق، ولكن رصيدهم المستحق من الدعم كان صفر، مشيرًا إلى خدمة حاسبة الدعم التقديرية لمعرفة قيمة استحقاق الدعم.

برنامج حساب المواطن معايير استحقاق الدعم للمستفيدين

حدد برنامج حساب المواطن معايير استحقاق الدعم للمؤهلين لصرف دعم دورة سبتمبر الجاري وكان رصيد استحقاقهم من الدعم يساوي صفر على الرغم من استيفائهم لشروط الأهلية المحددة من قبل البرنامج سوف يودع الدعم في حساباتهم البنكية يوم 11 سبتمبر الجاري.

وأضاف البرنامج يستطيع أي مستحق للدعم معرفة قيمة الاستحقاق من خلال حاسبة الدعم التقديرية المتوفرة على موقعه الإلكتروني.

معايير صرف دعم حساب المواطن
معايير صرف دعم حساب المواطن

معايير استحقاق الدعم بحساب المواطن 1444

أوضح حساب المواطن في تغريده على حسابه الرسمي بتويتر معايير الاستحقاق التي يجب أن يستوفيها الشخص حتى يصرف له الدعم المحدد، وهي:

  • دخل الأسرة.
  • عدد الأفراد.
  • أعمار أفراد الأسرة.
معايير استحقاق الدعم بحساب المواطن
معايير استحقاق الدعم بحساب المواطن

حاسبة الدعم التقديرية في حساب المواطن

أوضح البرنامج عن إمكانية معرفة المستفيدين قيمة استحقاق الدعم من خلال حاسبة الدعم التقديرية هنا، وذلك ردًا على استفسارات أحد المستفيدين متى سوف تنزل دفعة سبتمبر، وأنه لديه مؤهل؟

فأجابت عناية خدمة العملاء بالبرنامج في حالة استيفائه شروط الأهلية لدورة شهر سبتمبر، ومعايير الاستحقاق سوف يصرف الدعم له في يوم 11 سبتمبر المقبل.

وأجابت أيضًا على استفسار مستفيد آخر عن سؤاله عن موعد نزول دعم شهر سبتمبر أو الشهر اللي بعده في حالة تغيره للحساب البنكي يوم 10 أغسطس الماضي، موضحًا أنه سوف يتم التحقق من المستفيد في دفعة سبتمبر، وسوف تصل للمستفيد رسالة نصية في حالة تم التأكيد من رقم الحساب عندما يستوفي شروط الأهلية ومعايير الاستحقاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: