تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو حريق منزل دجال الإسماعيلية، حيث ظهر جسم غريب من الدخان أعلى منزل دجال سبب في حدوث حالة من الذعر والخوف بين الإهالي المتواجدين حول المنزل، حيث لجأ إليه الكثير من نساء مدينته في أعمال السحر والشعوذة، إليكم التفاصيل في الفقرات التالية من هذا المقال.

حريق منزل دجال الإسماعيلية
حريق منزل دجال الإسماعيلية

تفاصيل حريق منزل دجال الإسماعيلية

وعن تفاصيل حريق منزل دجال الإسماعيلية، فقد أشعل أهالي قرية “أبو خليفة” حريق منزل دجال في المنطقة يدعى «حجاب» وذلك مساء أمس الخميس 1 سبتمبر 2022، وذلك حدث بعد سار بين الناس في أحدى الشوارع بدون ملابس وقام بمهاجمتهم في الليلة السابقة للإشعال الحريق في بيته.

فقد أصيب بحالة من الجنون بسبب أعماله السحرية والشعوذة التي انقلبت عليه، وذلك بحسب ما رواه أهالي قريته، فقام بالتجمع حول منزله ليلاً وأشعلوا النيران فيه، ولكنهم فوجئوا بظهور جسم غريب أعلى النيران.

 

 

يقول البعض أن الجسم الذي ظهر أعلى منزل دجال الإسماعيلية جن، وذلك بسبب وجود طلاسم وصورًا يستخدمها في الشعوذة وأعمال السحر داخل البيت، إلا أن البعض من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» كان لهم رأي في هذا الفيديو المتداول.

حيث كتب أحد مستخدمي موقع الفيس بوك: ” دخان على هيئة إنسان.. حريق بمنزل دجال في الإسماعلية ظهر خلاله شيء غريب مما أثار الرعب بين الأهالي”.

حريق منزل دجال الإسماعيلية
حريق منزل دجال الإسماعيلية

وبحسب روايات أهالي القرية الدجال، فإن دجال الإسماعيلية يلجأ إليه الكثير من النساء للقيام ببعض الأعمال السفلية والسحر والشعوذة لرد الغائب وجلب الحبيب، وذلك نظير مبالغ مالية، وقد انتهى به الحال إلى إصابته بالجنون، فقد انقلب السحر على الساحر وأصبح  يسير بين الناس في القرية محدثًا نفسه ومرددًا عبارات غير مفهومة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: