كشفت العديد من المتاجر والعلامات التجارية الفاخرة عن عروض اليوم الوطني 92 بجميع منافذها بالبلاد على المنتجات والسلع سواء الاستهلاكية أو الخدمية، وذلك كجزء من مشاركة تلك المتاجر في احتفالات السعودية باليوم الوطني للبلاد، وفي أغلب الأوقات قد تصل نسبة الخصومات في هذه العروض لـ 50%.

أبرز عروض اليوم الوطني 92 بالمتاجر السعودية

أطلقت العديد من المتاجر والمحلات في السعودية منذ أيام قليلة العديد من العروض والخصومات قد تصل إلى 90% على جميع منتجاتها وسلع احتفالًا باليوم الوطني للبلاد، ومن ضمن هذه العروض:

  • عروض روائع جنيفا:

أطلق متجر روائع جنيفا للساعات عروض اليوم الوطني 92 على جميع أنواع الساعات النسائية والرجالية؛ حيث تتراوح أسعار الساعات الماركة ما بين 99.9 و129 و149 ريال سعودي.

وتتميز هذه العروض أن المتجر يقدم ضمان لمدة 2 سنة على الساعات إلى جانب أسعار الساعات الرخيصة فيمكن للعميل تقسيط سعر الساعة التي يتجاوز سعرها 399 ريال سعودي من خلال خدمة تابي أو تمارا.

عروض اليوم الوطني 92 عطور

يقدم متجر البداح للعطور عروض جبارة في احتفال باليوم الوطني على مجموعة من العطور الرجالية والنسائية قد تصل لأكثر من 90% من سعرها الأصلي مثل العرض على مجوعة المسك الفاخر والعود الملكي الذي يتضمن 3 زجاجات عطور من المسك الفاخر ومثلها من المسك الملكي، ومسك أصيل ذو جودة عالية بحجم ربع تولة و3 قطع من العود الفيتنامي ذو الرائحة الجذابة التي تستمر لساعات طويلة بعد أن تبرد.

وإليك بعد العروض الأخرى بمتجر البداح للعود ضمن عروض اليوم الوطني 92

عروض اليوم الوطني 92 جوالات

تقدم العديد من متاجر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العديد من العروض على الجوالات والسماعات والأجهزة اللوحية احتفالًا باليوم الوطني ومن أبرز هذه المتاجر ” متجر أورجين”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: