تتزايد عمليات البحث عن منصة مدرستي، بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد 1444 في المملكة العربية السعودية. أطلقت منصة مدرستي خدمة التحضير للدروس عبر الإنترنت، وأوضحت ايضاً خطوات تحضير الدخول على منصة مدرستي لتحضير الدروس  كجزء من مجموعة من الخدمات للطلاب والمعلمين من الذكور والإناث. للتحضير للدورة إلكترونيًا، يجب اتباع بعض الخطوات البسيطة.

منصة مدرستي لتحضير الدروس

قامت منصة مدرستي بتدريس الفصول إلكترونيًا، ونشرت بعض الصفحات والمواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بعض الأخبار الكاذبة حول تعليق منصة مدرستي، لكن سرعان ما قالت وزارة التربية والتعليم السعودية إن الخبر غير صحيح ونفت تداول أخبار مسيئة.

أكدت وزارة التربية والتعليم السعودية أن منصة مدرستي ما زالت تسعى لتقديم كافة خدماتها الإلكترونية بشكل طبيعي، حيث تحتوي منصة مدرستي على عدد كبير من الخدمات التعليمية المختلفة التي تخدم مصالح الطلاب والطالبات وتلتزم بتعزيز الوصول إليها.

طريقة تحضير الدروس إلكترونياً

فتحت وزارة التربية والتعليم السعودية رابطًا للطلاب لتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي، حتى يتمكنوا من الاستمتاع الكامل بمتعة التعلم والتعرف على جميع المواد في المراحل التعليمية المختلفة من مسافة بعيدة، تعمل منصة مدرستي أيضًا على حل المشكلات الخاصة بالمهام المدرسية من خلال منصة مدرستي التعليمية.

في ميزة جديدة، يمكن لوزارة التربية والتعليم إعداد دورات من خلال منصة مدرستي، بإضافة قناة تعليم عن بعد خاصة تسمح أيضًا بإجراء الاختبارات عن بُعد. كما يسمح للمعلم بتقييم مستوى الطالب بشكل صحيح ومتابعة حضوره للفصل الافتراضي والمشاركة في الأنشطة المختلفة، كما تعد من أعظم ميزات المنصة مدرستي هي إتاحة الاتصال المباشر بين الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور والمعلمين، من خلال تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي.

رابط منصة مدرستي لتحضير الدروس  1444

كما ذكرنا أعلاه، فتحت وزارة التعليم السعودية رابطًا إلى منصة مدرستي للطلاب والمدرسين وأولياء الأمور من الذكور والإناث لتسجيل الدخول للاستفادة من شرح جميع الدورات، هذه القناة المخصصة للتعلم عن بعد من خلال منصة التعليم الخاصة بي، ويمكن للطلاب أيضًا التعلم منها من خلال عدة خطوات.

تتم الآن عملية التحضير للدورة إلكترونيًا من خلال رابط منصة مدرستي ، كبديل عن التقديم اليدوي المعروف للأوراق، من أجل إعداد الدورة إلكترونيًا من خلال منصة مدرستي، يجب اتباع عدد من الخطوات.

خطوات تحضير الدروس منصة مدرستي

نحن الآن نتناول الخطوات للطلاب والمعلمين لإعداد الدروس إلكترونيًا من خلال منصة مدرستي، نبدأ أولاً بالطريقة الصحيحة والخطوات لإعداد الدروس إلكترونيًا وحل المهام للطلاب على منصة مدرستي على النحو التالي:

  • الدخول على رابط منصة مدرستي.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى منصة My School.
  • اختيار قائمة الواجبات المدرسية.
  • حدد المهمة التي تريد احتوائها من قائمة الواجبات المعروضة.
  • ابدأ في استكشاف أخطاء الوظيفة المحددة وإصلاحها، ثم حدد رمز التسجيل.
  • ثم حدد رمز النتائج وانتظر لحظة حتى تظهر النتائج أمام الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: