أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني ظهرت في بعض المحافظات وسيتم ظهورها في المحافظات الأخرى تباعاً، وتعد مرحلة السادس الابتدائي مرحلة فاصلة ومهمة للطلاب لأنه ينتقل بعدها إلى مرحلة تعليمية جديدة، وسنتابع معكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية للاستعلام على النتيجة بسهولة تامة.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني

أشارت وزارة التعليم العراقية بأن نتائج الدور الثاني للصف السادس الابتدائي 2022 سيتم رفعها على الموقع الرسمي لوزارة التعليم فور اعتمادها من قبل وزير التعليم علي مخلف، وبعد انتهاء كل محافظة من أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب والرصد والمراجعة سترفعها على الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

ومن الممكن أيضاً الاستعلام على نتيجة السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 من خلال موقع نتائجنا حيث إنها ترفع بصيغة PDF، ومن على موقع ناجح لجميع المحافظات العراقية، فلا يوجد هناك أي حاجة للذهاب إلى المدارس.

رابط نتيجة السادس الابتدائي الدور الثاني 2022

ولمعرفة نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني لكافة المحافظات في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية بالرقم الامتحاني اتبع الخطوات الآتية:-

  • الدخول على الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم العراقية هنا.
  • انقر على خدمات الطلاب، ثم النتائج.
  • اضغط على نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2022.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة منك وهي الرقم الامتحاني والاسم.
  • في النهاية اضغط على عرض النتيجة، وانتظر لثواني لتظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة بدرجات الطالب الذي ترغب في الاستعلام عنه.

ومن الجدير بالذكر أن استمرت امتحانات الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 لمدة أسبوع واحدـ حيث انطلقت يوم الخميس الموافق 25 أغسطس الماضي وانتهت يوم 29 من الشهر نفسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: