منذ يوم 3 يوليو لعام 2022 وقد بدأ العديد من المعلمين بالتسجيل في حركة الترقيات التي انتهى التسجيل فيها من يوم 5 أغسطس الماضي، وينظر الآن المعلمين بفارغ الصبر نتيجة الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 20222، كما يسعى الكثير منهم للحصول على الرابط او اللينك الخاص بالأكاديمية، وعلى ذلك قد أعلنت وزارة اتربية والتعليم انها تعتمد على طريقة النقاط في تقييم ملف الإنجاز الخاص بالمعلم.

الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2022

قام المعلمون التابعون لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مدار شهر كامل بالتقدم للتسجيل في الأكاديمية المهنية للمعلمين للحصول على العديد من الترقيات وكان التقديم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وينتظر المعلمين الآن نتيجة ملف الإنجاز ومعرفة هل تمت الموافقة على ترقيتهم أم لا.

رابط الحصول على ملف الإنجاز

الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2022
الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2022

قامت الوزارة بالإعلان عن فتح رابط ملفات الإنجاز للمعلم من يوم 7 أغسطس لعام 2022 حتى يوم 29 من الشهر الحالي، لذا يجب على كل المعلمين الذين يريدون التأكد من توافر كل الشروط الخاصة بالترقي، تسجيل الدخول إلى رابط ملف الإنجاز من خلال مركز المعلومات الموجود في وزارة التربية والتعليم على النظام الخاص بكادر المعلمين.

طريقة الحصول على ملف إنجاز المعلم 2022

بينت الأكاديمية المهنية للمعلمين للترقيات2022 ، أنه توجد 50 نقطة فقط على توافر شروط البرنامج التدريبية، وللحصول على الترقية يجب عليك كحد ادنى الحصول على 50% كمجموع نقاطك من المجموع الكلي، وهذا المجموع هو المسئول عن تحديد ملف الإنجاز الخاص بك.

تشتمل استمارة ملف الإنجاز على 10 بنود مختلفة وفي غاية الأهمية، وكلاً منها ب 3 نقاط، والعدد النهائي لتلك البنود هو 30 نقطة، وهناك 10 نقاط أخرى للحصول على استمارة تقييم الأداء ويحصل عليها المعلم من مدير المدرسة التابع لها، و10 نقاط أخرى لتقييم أداء المعلم من الجانب الفني أيضاً.

 ظهور اسم المعلم في الأكاديمية المهنية للمعلمين للترقيات 2022

بعد أن تتأكد من وجود اسمك في الأوراق الخاصة بالأكاديمية المهنية للمعلمين والحصول على الترقية، يجب عليك تجهيز بعض الأوراق والمستندات مثل:

  • صورة من آخر تقريرين للكفاية مصدق عليه من قسم الملفات.
  • استخراج إقرار من الوزارة يدل علة استفاء كافة الشروط في المدة البينية المعتمدة.
  • يجب عليك إكمال مدة الخمس سنوات في الأكاديمية متصلة أو منفصلة.
  • قم بتسليم هذا الإقرار لأحد مسئولي الأحصاء في المدرسة ليقوم بتسجيله على الموقع وحفظه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: