كشفت وزارة التعليم العراقية بأن نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني قد ظهرت في عدد من المحافظات وفي انتظار بقية المحافظات، حيث تم الانتهاء من كافة عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب وتتم حالياً أعمال الرصد والمراجعة تمهيداً لإعلانها، مشيرة بأنه سيتم ظهور نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني 2022 إلكترونياً على موقع وزارة التعليم العراقية.

نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني

أشارت وزارة التعليم بأن نسجب النجاح في نتائج الدور الثاني للثالث المتوسط مرتفعة ومرضية للطلاب وأولياء أمورهم، وقد تم تنزيل النتائج لبعض المحافظات حيث يقوم الطالب بالاستعلام على نتيجته من خلال تنزيل الملف الخاص بالمحافظة المتواجد بها الطالب، وبالتالي يتعرف على درجاته في المواد الراسب فيها.

يتم إتاحة نتائج ثالث متوسط الدور الثاني 2022 إما عبر موقع وزارة التعليم العراقية، أو عبر موقع نتائجنا، أو عبر موقع ناجح، فهذه المواقع هي التي يتم من خلالها الحصول على النتيجة بسهولة تامة وبدون الحاجة للذهاب إلى المدارس.

رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2022

فور ظهور نتائج الثالث متوسط 2022 في المحافظة المقيد بها الطالب، يتم الاستعلام عنها من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم العراقية، لذا إليكم خطوات الحصول على نتيجة الثالث متوسط 2022 الدور الثاني في جميع المحافظات العراقية:-

  • الولوج عبر الرابط المخصص لوزارة التربية والتعليم العراقية هنا.
  • اضغط على أيقونة الاستعلام على نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022.
  • حدد المحافظة التابع لها الطالب.
  • اضغط على تنزيل النتيجة، حيث سيتم تحميل كشوف نتائج الطلاب PDF.
  • وأخيراً يبحث الطالب على اسمه ورقم الجلوس الخاص به، ويتم معرفة الدرجات الحاصل عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: