حساب المواطن بالهجري 1444 حيث يرغب المستفيدون في معرفة موعد نزول الدفعة الجديدة لشهر صفر / سبتمبر في حساباتهم البنكية، حيث يتبقى أيام قليلة على إيداع الدعم، ويأتي هذا عقب فتح إعادة التسجيل مرة أخرى في حساب المواطن لللأسر المستوفية للشروط تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

موعد صرف حساب المواطن بالهجري 1444

كشف برنامج حساب المواطن عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بأنه تم نزول الأهلية للمستفيدين بشأن رواتب شهر سبتمبر 2022/ صفر 1444، مشيراً بأنه يمكن الاستعلام عن راتب الدعم وأهلية دفعة 58 خلال الموقع الرسمي لحساب المواطن.

متى تنزل الدفعة 58 حساب المواطن 1444

أشارت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأنه يتم نزول الدفعة 58 في حساب المواطن بالهجري 1444 يوم العاشر من كل شهر ميلادي، على ألا يصادف هذا اليوم يوم إجازة أو عطلة رسمية، ففي حالة مصادفة يوم العاشر ليوم الإجازة يتم صرف الدفعة إما يوم قبله أو يوم بعده.

وبما أن يوم العاشر من شهر سبتمبر 2022 سيوافق يوم سبت وهو يوم عطلة رسمية، فإنه سيتم صرف الدفعة الجديدة رقم 58 في حسابات المستفيدين البنكية يوم الأحد الموافق 11 سبتمبر 2022 والذي يوافق يوم 15 صفر 1444 هـ.

خطوات معرفة نزول الدعم الجديد في حساب المواطن

ويمكن للمستفيدين معرفة موعد نزول الدفعة الجديدة فس حساب المواطن بالهجري 1444 من خلال الموقع الرسمي لحساب المواطن عبر هذه الخطوات:-

  • الدخول على الرابط الرسمي لموقع حساب المواطن من هنا.
  • قم بتسجيل الدخول من خلال إدخال رقم الهوية وكلمة المرور ورمز التحقق الذي سيظهر لك.
  • قم بالضغط على الدفعات.
  • لتظهر لك على الفور موعد آخر دفعة رقم 58 لشهر سبتمبر/ صفر، وبالإضافة إلى حالة الأهلية، وقيمة الراتب الذي سيتم إيداع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: