أعلن حساب المواطن عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” موعد صرف الدفعة 58 لشهر سبتمبر 2022، حيث يتم إيداع الدفعة الجديدة من الدعم للمستحقين شهرياً، فهو من إحدى الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها الحكومة السعودية للتخفيف على الأسر الفقيرة والمحتاجة من آثار الانفتاح الاقتصادي الذي شهدته المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة.

موعد صرف الدفعة 58 حساب المواطن

أشار حساب المواطن عبر تغريدته بأنه يتبقى 4 أيام على صرف الدفعة الجديدة رقم 58 لشهر سبتمبر/ صفر، حيث إنه من المعتاد بأن يتم إيداع الدعم في حسابات المستفيدين البنكية يوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولكن بشرط ألا يتوافق هذا اليوم يوم إجازة أو عطلة رسمية، ففي حالة كان يوم إجازة فيتم صرف الدفعة إما يوم قبله أو يوم بعده.

متى تنزل الدفعة 58 لشهر سبتمبر 2022

أوضح الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن بأن موعد صرف الدفعة 58 لشهر سبتمبر 2022 سيتم إيداعها يوم الأحد الموافق 11 سبتمبر الجاري والذي يوافق يوم 15 من شهر صفر 1444، وذلك نظراً لأن توافق يوم العاشر مع يوم عطلة رسمية وهو يوم السبت، كما يتم صرف ممن انطبق عليهم شروط الأهلية.

خطوات الاستعلام عن الدعم الجديد في حساب المواطن

أتاح حساب المواطن خدمة الاستعلام عن موعد صرف الدفعة 58 وقيمة الدعم وحالة الأهلية عبر موقعها الرسمي من خلال اتباع الخطوات الآتية:-

  • الدخول على الرابط الرسمي لموقع حساب المواطن من هنا.
  • قم بتسجيل الدخول من خلال إدخال رقم الهوية وكلمة المرور ورمز التحقق الذي سيظهر لك.
  • قم بالضغط على الدفعات.
  • لتظهر لك على الفور موعد آخر دفعة رقم 58 لشهر سبتمبر/ صفر، وبالإضافة إلى حالة الأهلية، وقيمة الراتب الذي سيتم إيداع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: