أوضحت وزارة الموارد البشرية عن موعد إيداع حساب المواطن في حسابات مستحقي الدعم لدفعة 58 عن شهر سبتمبر الجاري خاصة أن قيمة مبلغ الدعم يساعدهم على تلبية مطالب الحياة، مشيرة إلى طريقة الاستعلام عن استحقاق الدعم من عدمه على للموقع الإلكتروني لبرنامج حساب المواطن.

موعد إيداع حساب المواطن لدفعة 58

بحسب تغريده الحساب الرسمي لصفحة برنامج حساب المواطن على تويتر أن موعد إيداع حساب المواطن في حسابات المستحقين البنكية في بداية الأسبوع المقبل، وعلى وجه التحديد يوم 11 سبتمبر المقبل.

وطبقًا لما هو محدد منذ بداية صرف دعم حساب المواطن فإنه يكون في يوم 10 من كل شهر ميلادي، ويؤجل الصرف إلى اليوم اللي قبله أو اللي بعده في حالة مصادفة أيام إجازة رسمية، فعلى سبيل المثال إذا كان يوم الصرف يوم جمعة فإنه يصرف الدعم يوم الخميس أما إذا كان يوم الصرف يوم السبت فإن الصرف يكون في اليوم اللي بعده يوم الأحد.

موعد إيداع حساب المواطن لشهر سبتمبر
موعد إيداع حساب المواطن لشهر سبتمبر

الاستعلام عن أهلية حساب المواطن 1444

أوضحت صفحة برنامج حساب المواطن بتويتر في نهاية شهر أغسطس الماضي نتائج الأهلية للدفعة 58، مشيرة إلى طريقة الاستعلام عن نتائج أهلية المستفيدين الذين حدد لهم موعد إيداع حساب المواطن لصرف الدعم المستحق من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • زيارة الموقع الإلكتروني لبرنامج حساب المواطن هنا.
  • اضغط على أيقونة الاستعلام.
  • دون رقم الهوية الوطنية والرمز المرئي في الخانات المحددة.
  • اضغط على أيقونة استمرار الاستعلام حتى يوضح لك كافة البيانات الخاصة بالدعم ونتائج الأهلية.
  • في حالة أهلية المستحق سوف تظهر له جميع البيانات التالية “تاريخ دراسة الأهلية بالحساب، وكافة بيانات التابعين للعائل وعددهم، وجميع حالات الأهلية السابقة للمستحق.
  • في حالة عدم أهلية غير مؤهل سوف تظهر البيانات كالنحو التالي تاريخ دراسة الأهلية بالحساب، وأسباب رفض الأهلية لصرف الدعم المستحق.
خطوات الاستعلام عن اهلية حساب المواطن
خطوات الاستعلام عن اهلية حساب المواطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: