يهتم المواطنون في معرفة أسعار الفراخ في السوق بشكل يومي، حيث عادةً ما تكون الأسعار غير مستقرة ففي لحظة تكون مرتفعة أو منخفضة أو يبقى سعرها كما هو ثابت، وتعد الدواجن من مصادر البروتين التي يحرص المواطنون على تناولها في وجبة الغذاء كبديل للحوم لانخفاض سعرها نوعاً من عن اللحوم، وسنتابع معكم عبر موقعنا “مولانا” سعر كيلو الدواجن في البورصة العمومية للدواجن اليوم.

أسعار الفراخ في السوق اليوم

شهد سعر كيلو الدواجن في السوق اليوم استقراراً حيث تراوح سعر كيلو الدواجن البيضاء ما بين 35 و38 جنيهاً، بينما وصل سعر كيلو الفرخة البلدي ما بين 90 و110 جنيهاً أما الفراخ العتاقي قبلغ سعر الكيلو منها ما بين 25 و55 جنيهاً، أما سعر كيلو البانيه فتراوح سعره ما بين 75 و85 جنيها، وسعر كيلو الأوراك تراوح ما بين 38 و40 جنيهاً، أما سعر كيلو الفراخ الساسو فوصل سعره نحو 39 جنيهاً.

أسعار الدواجن في بورصة الدواجن اليوم

صرح عضو اتحاد منتجي الدواجن أن أسعار الفراخ في السوق تأثرت بعوامل كثيرة منها أزمة كورونا، ثم الحرب الروسية الأوكرانية، وفي النهاية التضخم وعدم وجود العملة الأجنبية، مطالباً الدولة بضرورة التدخل لحل الأزمات التي تواجه صناعة الدواجن، حيث أثرت هذه العوامل على شراء الدواجن في السوق، وبالتالي قل إنتاجها.

وأضاف عضو اتحاد منتجي الدواجن بأن تم إغلاق عدد كبير من المزارع، وذلك نظراً لقلة خامات الإنتاج في المزارع بشكل كبير بعد هذه الأزمات.

أسعار الكتاكيت اليوم

وصل سعر الكتكوت البلدي البالغ يوم واحد نحو 6.25 جنيهاً، أما سعر الكتكوت ساسو عمر يوم فتراوح سعره 5 جنيهات، وسعر الكتكوت الأبيض فيصل سعره نحو 6.25 جنيهاً، والنوع الفيومي عمر يوم 5 جنيهات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: