أعلنت مجموعة قنوات dmc الفضائية عن مواعيد عرض مسلسل اعمل ايه الذي يبث على قنواتها بعد تحقيق الحلقة الأولى التي بث أمس نجاح منقطع النظير بين الجمهور المصري؛ حيث مزج المسلسل بين خفة الدم المصرية ومناقشة عدد من القضايا الاجتماعية والأسرية مثل تربية الأبناء.

مواعيد عرض مسلسل اعمل ايه على قناة dmc الفضائية

أوضحت مجموعة قنوات dmc الفضائية في البرومو الإعلاني لمسلسل اعمل ايه  عن مواعيد عرض حلقاته والإعادة على شاشة القناة، وهي:

  • يعرض المسلسل على قناة dmc الفضائية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة 8 مساء.
  • تعاد الحلقة على نفس القناة ثاني يوم في تمام الساعة 2 صباحًا والساعة 3 عصرًا

مواعيد عرض مسلسل اعمل إيه على قناة dmc دراما

وحددت مواعيد عرض مسلسل اعمل ايه على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساءً والإعادة في اليوم التالي في تمام الساعة 8 صباحًا وفي الساعة 5 مساءً.

كما تبث حلقات مسلسل ” أعمل إيه” على منصة  watch it الإلكترونية.

أبطال مسلسل أعمل إيه

المسلسل من تأليف محمد الحناوي، ومن بطولة نخبة من النجوم المصريين، وهم النجم خالد الصاوي وصابرين وهناء الشوربجي وصبري عبد المنعم ونهال عنبر وبعد غياب طويل تعود النجمة ندي بسيوني مع كاست المسلسل، وأيمن عزب ومفيد عاشور.

كما يشارك في المسلسل عدد من النجوم الشباب وهم أحمد جمال سعيد ومحمد مهران وريهام الشنواني ونور إيهاب، وكل هؤلاء يلتقون مع المخرج أحمد عبد الحميد.

أحداث مسلسل أعمل إيه

ومن خلال مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه نكتشف المواقف والأحداث التي تتعرض لها أسرة المهندس عبد الله الفولي “خالد الصاوي” وقرينته “صابرين”  التي تقع عليهما مسؤولية كبيرة في تربية 4 بنات في هذا الزمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: