أرتفعت ضجة وسائل التواصل الأجتماعي اليوم الأحد الموافق يوم 11 سبتمبر الجاري لعام 2022 بخبر وفاة هند القحطاني حيث أحتل الترند علي تويتر المملكة العربية السعودية، وانتشرت أخبار الوفاة عبر متابعي هند القحطاني عبر تويتر وكل وسائل التواصل الإجتماعي الأخري.

 

حقيقة وفاة هند القحطاني

بعد إنتشار هذة الأخبار عن وفاة هند القحطاني انقسم المتابعين إلي فريقين فريق يترحم عليها ويدعو لها بالرحمة والمغفرة، الفريق الأخر يطلب براهين وأدلة لتأكيد هذا الخبر.

ولكثرة أنتشار الخبر قامت هند القحطاني بتكذيب هذة الشائعة عن طريق نشرها علي حساب تويتر الخاص بها قائلة “ماني بميتة قاعدة علي قلوبكم”

 

من هي هند القحطاني

هي شابة سعودية من مواليد 26 إبريل 1982 في منطقة العسير في السعودية وعمرها يقرب من 40 عام حاصلة علي بكالوريوس آداب أنجليزي من جامعة في المملكة العربية السعودية، ودائما ما تثير الجدل عبر تويتر وكل وسائل التواصل الإجتماعي، والفترة الأخيرة نشرت فيديو لها مع بناتها وأثار الجدل حول كثير من ردود الأفعال.

 

الشائعات حول وفاة هند القحطاني

ليست المرة الأولي التي تنتشر أخبار حول وفاة هند القحطاني وانتشر سابقاً منذ عام 2012 وكانت الشائعة عن وقوع حادث سيارة لها ولبناتها وخرجت هند القحطاني تكذب هذا الخبر وصرحت ابنتها لماذا تخرجوا هذة الشائعات عنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: