أعلنت شركة أرامكو السعودية عن أسعار البنزين لشهر سبتمبر 2022 يوم السبت الموافق 10 سبتمبر، على أن يتم التطبيق بالأسعار الجديدة للبنزين في جميع محطات الوقود بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية يوم الأحد الموافق 11 سبتمبر الجاري، وسنتابع معكم سعر لتر بنزين 91 و95 والكيروسين في السعودية شهر سبتمبر 2022.

أسعار البنزين لشهر سبتمبر 2022

يهتم الموطنون والمقيمون في جميع أنحاء المملكة في معرفة سعر لتر البنزين، حيث يترقبوا موعد إعلان شركة أرامكو لأسعار البنزين يوم العاشر من كل شهر ميلادي، على أن يتم العمل بالسعر الجديد صباح يوم الحادي عشر من كل شهر ميلادي، وفي ظل ارتفاع أسعار النفط عالمياً فكانت هناك توقعات بزيادة سعر البنزين لشهر سبتمبر 2022 عن الشهر الماضي.

ومن الجدير بالذكر بالذكر أن أسعار البنزين في السعودية مستقرة منذ عام، وذلك بعد إصدار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز توجيهاً بتثبيت أسعار المحروقات.

سعر لتر البنزين في السعودية اليوم

شهدت أسعار البنزين لشهر سبتمبر 2022 ثباتاً ملحوظاً، فالأسعار كما هي في الشهر الماضي أغسطس 2022، وجاءت مراجعة أرامكو لأسعار البنزين عن شهر سبتمبر 2022 على النحو الآتي:-

  • تراوح سعر لتر بنزين 91 إلى نحو 2.18 ريال سعودي.
  • وصل سعر لتر بنزين 95 إلى نحو 2.33 ريال سعودي.
  • سعر زيت الكيروسين وصل سعره إلى نحو 0.70 ريال سعودي للتر الواحد.
  • بلغ سعر الديزل إلى نحو 0.63 ريال سعودي.
  • أما سعر لتر المسال فتراوح إلى نحو 0.75 ريال سعودي.

ومن الجدير بالذكر بأن يتم العمل بأسعار البنزين لشهر سبتمبر 2022 في كافة محطات البنزين بالسعودية حتى يوم العاشر من شهر أكتوبر المقبل، وفي حالة عدم التزام المحطات بالأسعار المعلن عنها من قبل شركة أرامكو يتم على الفور فرض عقوبات عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: