نشرت صحفة برنامج حساب المواطن الرسمية بتويتر كيفية تقديم اعتراض حساب المواطن على مبلغ الدعم لدفعة 58 إلكترونيًا، وذلك بعد مرور أسبوع من إيداع مبلغ الدعم الشهري في الحسابات البنكية للمستفيدين الذي يساعدهم على مواجهة أعباء الحياة الصعبة.

رابط تقدم اعتراض حساب المواطن دفعة 58

يستقبل برنامج حساب المواطن باب تلقي طلبات اعتراض المستفيدين على مبلغ الدعم بعد مرور 7 أيام من نزوله في حساباتهم على موقعه الإلكتروني.

وأوضح البرنامج أن فريق العمل المختص يدرس طلبات اعتراض حساب المواطن للمستفيدين خلال فترة تصل إلى 3 شهور، مشيرة إلى في حالة قبول الاعتراض فإن المبلغ المستحق يصرف بأثر رجعي خلال صرف مبلغ الدعم في الدفعة القادمة.

خطوات تقديم اعتراض حساب المواطن 1444 على المبلغ المستحق

يستطيع أي مستفيد من البرنامج الاعتراض على المبلغ المستحق من الدعم من خلال إجراء هذه الخطوات البسيطة، وهي:

  • زيارة منصة برنامج حساب المواطن هنا.
  • تسجيل الدخول على حسابك الشخصي بواسطة الاسم وكلمة المرور.
  • اضغط على أيقونة الاعتراض على المبلغ المستحق.
  • أكتب مبلغ الدعم الذي صرف لك مع ذكر سبب الاعتراض.
  • اضغط على أيقونة حفظ.
الاعتراض على المبالغ المستحقة بحساب المواطن

صرف دعم حساب المواطن لدفعة 58

بحسب ما نشرته الصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن على تويتر فإنها صرفت دعم لدفعة 58 لما يزيد عن 10.1 مليون مستفيد المستوفين لشروط الأهلية والاستحقاق، وقد حصل 77% من المستفيدين على الدعم من هذه الدفعة.

وأشار البرنامج إلى متوسط دعم الأسرة الواحدة نحو 1845 ريال سعودي بينما حصل أكثر من 2 مليون رب أسرة على نسبة 89% في حين بلغ عدد التابعين للمستفيدين نحو 7.8 مليون.

ووصل عدد المستقلين المستوفين لمعايير الاستحقاق والحاصلين على الدعم نحو 258 ألف مستفيد من العدد الإجمالي للمستفيدين الرئيسين.

المبالغ المستحقة في دفعة 58 حساب المواطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: