طورت لعبة المغامرات School Party Craft حتى يتم تحميلها على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون وعلى أجهزة الكمبيوتر، فهي لعبة حركية تجمع ما بين لعبة ماين كرافت ولعبة جاتا، وسنتابع معكم عبر هذه المقالة كيفية تحميل School Party Craft على أجهزة الكومبيوتر ورابط التنزيل على أجهزة الأندرويد.

تحميل School Party Craft على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play.
  • ابحث عن كلمة School Party Craft في شريط البحث الموجودة في الأعلى من الجانب الأيمن.
  • انقر لتثبيت School Party Craft من نتائج البحث
  • قم بتسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت School Party Craft
  • انقر على أيقونة School Party Craft على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب.

لعبة School Party Craft على الأندرويد

يمكن للاعب في School Party Craft التجول في المدينة المتواجد بها في السيارة أو على القدم، وتتضمن اللاعبة على العديد من المميزات التي يقبل اللاعبين على القيام بها بحيث يمكنه شراء الملابس التي تخصص شخصيتك، بالإضافة إلى شراء العديد من الأسلحة “كالمسدسات وبنادق الهجوم ومطلق الصاروخ وغيرها” التي تجعلك أقوى ومميز في اللعبة.

وتتضمن لعبة المغامرات School Party Craft  على العديد من أشكال البناء التي تساعدك على بناء منزل أحلامك، بالإضافة إلى الأبواب والمفروشات التي تجعلك تشعر كأنك في منزل حقيقي.

رابط تحميل School Party Craft على الأندرويد

يمكنكم تحميل لعبة المغامرات School Party Craft على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي من هنا، فقط ما عليك سوى تثبيت اللعبة على هاتفك ليتم تحميلها والبدء في اللعب بكل سهولة والاستمتاع بالمغامرات والإمكانيات المتوفرة في School Party Craft .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: