يلعب ما يقرب من نصف مليار شخص لعبة شخصيات امونج اس الشهيرة جداً على مستوى العالم، عرفت هذه اللعبة في شهر نوفمبر من عام 2020 وإزداد الأعداد بها بشكل دائم وذلك بحسب إحصائيات صادرة عن مختصين ما جعل هذه اللعبة تتصدر عن لعبة بوكيمون جو الهشيرة، تعرفوا على المزيد من المعلومات عن هذه اللعبة ورابط تحميلها.

امونج اس
امونج اس

لعبة شخصيات امونج اس الشهيرة

رغم أن لعبة شخصيات امونج اس تم إطلاقها بشكل رسمي في عام 2018 إلا إنها عرفت وإشتهرت وإنتشرت في عام 2020 وأصبحت أكثر شعبية في هذا التوقيت مع تفشي جائحة كورونا وإصدار قرار الحظر والعزل المنزلي.

امونج اس
امونج اس

كيفية لعبة هذه اللعبة

تعتبر هذه اللعبة لعبة إجتماعية يتم لعبها أونلاين من خلال شبكة الإنترنت مع الأصدقاء، هذه اللعبة من تطوير شركة Innersloth الأمريكية، يمكن أن يتم اللعب بشكل جماعي أي يتم تكوين فريق مكون من 4 إلى 10 أشخاص عبر شبكة الواي فاي سواء مع العائلة أو مع زملاء العمل.

يقوم الفريق من اللاعبين بالمحاولات وتنفيذ المهام بتجميع سفينة فضائية خاصة بهم ليعودوا إلى كوكبهم أو حضارتهم، ولكن في الأثناء يقابلون كائن فضائي غريب عنهم على متن تلك السفينة، ما يسبب في إستبدال أحد أعضاء الفريق إلى كائن طفيلي يمكن بسهولة أن يتحول إلى شكل شخص أخر، وذلك للقضاء على باقي أفراد طاقم السفينة ومنعهم من الوصول إلى كوكبهم، حيث يقوم الكائن الطفيلي يخريب السفينة وخداع باقي الأفراد والتسلل عبر الفتحات من مكان لأخر وقتل أفراد السفينة.

وللفوز في هذه اللعبة يجب على أحدى اللاعبين من إكمال كافة المهام المطلوب أجرائها أو عند إكتشاف شخصية الكائن الطفيلي المنتحل The Impostor وعليه طرده من السفينة.

بينما يقوم باقي أفراد السفينة بالحفاظ على سلامة السفينة، شرط أن يبقى كل واحد من اللاعبين الحفاظ على هويته سراً إلى أن يجدوا جثة ويبدأ في مناقشة هوية كل فرد علناً ويتم عمل تصويت على من هو المنتحل، وإذا لم يتم إجراء التصويت يعودوا من جديد لمهمة الحفاظ على السفينة الفضائية الخاصة بهم حتى يعثروا على جثة جديدة وهكذا.

امونج اس
امونج اس

هل هذه اللعبة للأطفال

قامت مؤسسة Common Sense Media بتصنيف هذه اللعبة على إنها لعبة مناسبة للأعمار الصغيرة من 10 أعوام فيما فوق، ولكن ينصح الخبراء في هذا المقال كافة الأباء باللعب مع أطفالهم وعدم السماح لهم باللعب بمفردهم وذلك لتحذيرهم من بعض الأمور أو تفسيرها.

من المعروف أن هذه اللعبة لن تستخدم خاصية التواصل الصوتي مثل ببجي موبايل مثلاً إلا إن الطفل قد يتعرض للكثير من الأمور التي يحتاج فيها تدخل الآباء مثل التعرض للتنمر أو الإساءة أثناء اللعب حيث يتم التواصل بين اللاعبين كتابياً لمدة ثلاثين ثانية فقط أثناء اللعب وقد يتعرض فيها الطفل للكثير من الأمور التي تسبب له الأذى أو إرسال له بعض الألفاظ النابية او الأفكار الخاطئة أو قد يتعرض أن يقوم الغرباء بإستغلال الطفل للتواصل معه صوتياً أو عبر الفيديو بطريقة غير مباشرة من خلال اللعبة.

امونج اس
امونج اس

كيفية تحميل اللعبة

يمكن بكل سهولة تحميل اللعبة على الهاتف بطريقة من الطريقتين التاليتين.

  • متوافر من هذه اللعبة الشيقة نسخة للتحميل المجاني لكل مستخدمي أجهزة الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي من خلال هذا الرابـــط.
  • كما يتوافر من هذه اللعبة نسخة أيضاً مجانية لكل مستخدمي أجهزة الأيفون من خلال متجر أب ستور من خلال هذا الرابـــط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: