أعلنت الشركة المطور لتطبيق سناب شات عن إصدار خدمة جديدة مدفوعة يطلق عليها سناب شات بلس الذي يقدم العديد من المزايا الإضافية والحصرية للمستخدم، يعتبر تطبيق سناب شات أحد تطبيقات الشبابية وذلك لإن الفئات العمرية التي تستخدم هذا التطبيق هي من الشباب خاصة الصغار منهم، ويعتمد التطبيق بشكل أساسي على مشاركة الكثير من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة بين مستخدمي التطبيق، فقد يرسلوا المئات من المقاطع والصور اليومية عن حياتهم ويشاركونها مع بعضهم البعض، فكيف يمكننا تحميل هذا التطبيق بكل سهولة.

سناب شات بلس
سناب شات بلس

تطبيق سناب شات بلس

إذا كنت محترف في التصوير أو في عمل مقاطع فيديو جذابة عليك بالإشتراك في خدمة سناب شات بلس المميز جداً في هذا المجال وذلك بمقابل إشتراك شهري بسيط وذلك على خطى كل من تويتر بلو وتليجرام بريميوم، وهو السبيل الذي تحصل منه تطبيقات التواصل على مصادر الدخل متنوعة.

يعطيك تطبيق سناب شات بلس الكثير من الخيارات والمميزات المتنوعة غير متوفرة على تطبيق Snapchat الأصلي الشهير، حيث يعمل هذا التطبيق كخدمة المراسلة الفورية، فهي خدمات منبثقة من التطبيق الرسمي.

سناب شات بلس
سناب شات بلس

قيمة الإشتراك في الخدمة

حيث تتيح خدمة سناب شات بلس Snapchat Plus لمستخدمي تطبيق سناب شات عدد كن المميزات الإضافية الحصرية والفريدة ومنها المميزات التجريبية، وذلك مقابل اشتراك شهري بقيمة 4 دولار، وهو ما صرحت به الشركة المطورة لتطبيق سناب شات أنه يسمح لبعض الأعضاء الأكثر إستخداماً الحصول على مزايا جديدة مقابل دعم التطبيق.

مميزات هذا التطبيق 

لهذا التطبيق الكثير من المميزات التي يحتاجها كافة مستخدميه، سنتعرف على تلك المميزات في النقاط التالية:

  • إمكانية تغيير أيقونة التطبيق: بحيث يمكن للمستخدم أن يختار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأيقونات المتوقع أن تتجدد باستمرار.
  • خدمة أعز الأصدقاء إلى الأبد: وهي خدمة أتاحتها النسخة المدفوعة من التطبيق تساعد على تثبيت صديق أو أقرب صديق في قائمة الدردشة وذلك لتسهيل الوصول إليه والتواصل معه.
  • خدمة شارة خاصة: وهنا يحصل المشتركين في سناب شات بلس على شارة خاصة تظهر في أقسام مختلفة داخل التطبيق.
  • خدمة عدد مرات إعادة مشاهدة القصة: وهي خدمة تساعد المستخدم من التعرف على من أعاد مشاهدة القصص التي نشرها على حسابكم.
  • خدمة مسارات الشبح: وهي لازمة للتعرف على مسار الموقع الجغرافي للمستخدم ولتحديد الاماكن التي تواجد بها على مدار اليوم، فهذا التطبيق يسمح بتتبع موقع المستخدم .

سناب شات

هل التطبيق متوافر في الدول العربية وخاصة السعودية

وقد أعلنت شركة Snap أن خدمتها الجديدة المدفوعة تتوفر الآن في الكثير من الدول حول العالم، من بينها الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات فقط، لكنها أعلنت أن الخدمة ستتوفر تدريجياً في المزيد من الدول العربية.

كيفية الاشتراك الخدمة الشهرية

أما بالنسبة لطريقة الإشتراك فإن كل ما على المستخدم هو النقر على Snapchat Plus من خلال ملفه الشخصي للإشتراك، وذلك مقابل ما يقرب من 4 دولار كل شهر، كما أتاحت أيضاً خيارات الإشتراك سواء لعدة شهور أو سنويأً بأسعار مناسبة ومخفصة، إلى جانب وجود فترة تجريبية لمدة 14 يوما فقط

سناب شات بلس
سناب شات بلس

روابط تحميل التطبيق

يمكنك الآن بكل سهولة تحميل هذا التطبيق المميز جداً على هاتفك الخاص سواء كان يعمل بنظام الأندرويد أو نظام الأي أو أس، إليكم روابط التحميل الرسمية:

  • تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي مجاناً لأجهزة الأندرويد من خلال هذا الرابط
  • تحميل التطبيق من خلال متجر أب ستور مجاناً لأجهزة الأيفون من خلال هذا الرابط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: