في الأونة الأخيرة تم حجب الكثير من المواقع في مصر والكثير من الدول وأصبح من الصعب الوصول إلى الكثير من المواقع، وبفضل التطور التكنولوجي فقد تم تصميم برنامج لفتح المواقع المحجوبة التي تعمل بشكل جيد 2022 على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، تابعوا معنا التفاصيل في الفقرات التالية.

برنامج لفتح المواقع المحجوبة
برنامج لفتح المواقع المحجوبة

برنامج لفتح المواقع المحجوبة 2022 للأندرويد

يتساءل الكثير عن أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة 2022 على أجهزة الأندرويد ويكون خالي من العيوب أو المشاكل التي تؤثر على عمله، لذلك قررنا في هذا المقال أن نقوم برصد عدد من البرامج المتاحة والجيدة والتي تعمل بكل سهولة في هذا الأمر.

هناك الكثيرمن البرامج التي تعمل بشكل جيد دون أي قلق على هاتفك والتي تقوم بفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة، وعكس برامج الـ VPN التي قد تقدم لك خدمة سيئة جداً، لذلك فقط طور المبرمجين مجموعة من البرامج لهذا الأمر، سنتعرف على أفضل ثلاثة برامج منهم.

برنامج لفتح المواقع المحجوبة
برنامج لفتح المواقع المحجوبة

برنامج SuperVPN

يعتبر هو أول برنامج جيد لفتح المواقع المحجوبة لأجهزة الاندرويد لعام 2022 معناً في قائمة البرامج، حيث يعتبر هذا البرنامج من أكثر البرامج استخداماً لهذا الأمروذلك بسبب مزاياه الكثيرة.

فهو يساعد كافة المستخدمين في حماية خصوصيتهم خاصة من التتبع، كما إنه يساعد على فتح الكثير من المواقع المحظورة، كما يقوم بتشفير حركة المرور على الإنترنت، فمن خلال نقرة واحدة تتمكن من الوصول إلي الخاصية VPN،

ويحتوي هذا البرنامج على الكثير من المميزات مثل أن خطوات إستخدام هذا التطبيق بسيطة جداً ولا تحتاج لأي خبرة للتعامل معه .

خطوات إستخدام البرنامج

  1. أولا نقوم بفتح البرنامج من خلال الضغط على فتح أو open ثم ستظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج، ثم نقوم بالضغط على continue للاستمرار .
  2. حتى تتمكن من فتح المواقع المحجوبة في بلدك ثم نقوم بالدخول على تلك الموقع بسهولة.
برنامج لفتح المواقع المحجوبة
برنامج لفتح المواقع المحجوبة

برنامج Free VPN – Betternet 

أما البرنامج الثاني هو برنامج Free VPN – Betternet وهو برنامج مناسب لأجهزة الهواتف التي تعمل على أنظمة الأندرويد، هذا البرنامج يحتوي على عدد لا نهاية من المزايا مثل إنه يساعد على فتح المواقع المحجوبة بكل سلاسة، حيث يجعلك تتصفح بسهولة بشكل متخفي بين تلك المواقع، هذا الأمر يمنع الكثير من عمليات التتبع التي قد تحدث أثناء التصفح، كما يقوم البرنامج بتحويل شبكة الواي فاي من العامة إلي الخاصة.

من مميزات هذا البرنامج إنه يعمل على تشفير حركة مرور الخاصة بالأنترنت، كما يعمل هذا البرنامج بسرعة فائقة جداً غير الكثير من البرنامج المتاحة، يقوم بتغيير عنوان ip الخاص بالمستخدم بمجرد الإتصال بخاصية VPN، هذا البرنامج سهل في الإستخدام لا يحتاج إلى شرح أو لخبرة مسبقة.

برنامج لفتح المواقع المحجوبة
برنامج لفتح المواقع المحجوبة

برنامج 1.1.1.1: Faster & Safer Internet‏

هو أخر برنامج معنا في هذا المقال وهو البرنامج الأكثر شهرة واستخداماً بين العديد من المستخدمين، حيث يزداد عدد مستخدميه يوماً فهو يقدم للمستخدم عدد كبير من المميزات ومنها ميزة الخصوصية التي يساعد على فتح المواقع المحجوبة بشكل أمن وسلس وأمن.

هذا البرنامج يقدم لك كل الخدمات بشكل مجاني تماماً، كما إنه معروف بسهولة الإستخدام ولا تحتاج أي خبرة مسبقة حتي تستطيع أن تستخدمها فبمجرد فتح البرنامج يستطيع اي شخص أن يستخدمه مباشرة كي يتمكن من فتح المواقع المحجوبة، صنف هذا البرنامج من ضمن أفضل البرامج على الإطلاق التي تقوم بهذه المهمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: