تعتبر كاندي كراش هي واحدة من الألعاب التي يوجد عليها إقبال كبير جدا، ويمكن تحميل لعبة كاندي كراش ساجا الحقيقية مجانا علي الهواتف المحمولة الذكية، بكافة الأنظمة سواء التي تعمل بنظام الاندرويد أو الأيفون بنظام ال ios، كما يمكن أن يتم لعبها علي الكمبيوتر أون لاين أو الحصول عليها من خلال المايكروسوفت ستور لمن يمتلك حساب عليه، ويذكر أن كاندي كراش هي واحدة من الألعاب التي تناسب جميع الأعمار سواء الكبار أو الصغار، وإنها لها العديد من المميزات الرائعة التي تميزها عن أيا من الألعاب الأخري، ولكن مثلها مثل أيا من الألعاب أو البرامج أو التطبيقات فإنها يوجد بها بعض من العيوب القليلة جدا.

مميزات لعبة كاندي كراش  ساجا

مميزات كاندي كراش
مميزات كاندي كراش

يوجد العديد من المميزات في كاندي كراش ساجا والتي تجعل هناك إقبال كبير عليها من قبل الجميع في كافة دول العالم بأكمله، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أهم مميزات لعبة كاندي كراش ساجا، موضح إليكم كالتالي:-

  • لا يتواجد في كاندي كراش Candy Crush أيا من القيود، مما يجعل عملية استخدامها سهلة جدا، وهذا لأن كاندي كراش هي من الألعاب التي لا تحتاج إلي أي شئ سوي أن يكون الجهاز متصلا بالانترنت من أجل التمكن من الحصول علي التجديدات والمميزات التي توفرها Candy Crush.
  • يمكن مشاركتها مع الأصدقاء واللعب معهم من خلال إرسالها إليهم عبر الدعوات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الانستجرام أو الفيس بوك أو التويتر أو الواتس اب أو أيا من المواقع الأخري، وعندها تقوم بالمنافسة القوية من أجل أن تتمكن من الفوز والحصول علي المستويات والمراحل الأخري.
  • تحتوي كاندي كراش Candy Crush علي العديد من المستويات المختلفة التي تصل إلي حوالي ال200 مستوي، وكلما انتقلت من مستوي إلي أخر زادت صعوبة تخطيك للمستوي، ومن أجل أن تتمكن من الحصول علي مغامرة أروع ورحلة أطول وأروع وأفضل فيفضل أن تقوم بدعوة أصدقاءك، والتي تمكنك من فتح حوالي لا20 عائقا بكل بساطة وسهولة.
  • كاندي كراش Candy Crush هي من الألعاب التي تتميز بالسهولة وملاءمتها إلي كافة الأطفال الصغار، ويذكر أنها وصلت إلي عدد ال500 مليون عملية تحميل.
  • تتيح كاندي كراش Candy Crush خدمة عجلة الحظ الدوارة والتي توفر إليك العديد من المكافآت المتنوعة والمختلفة.
  • يكون متاح إلي اللاعبين في كاندي كراش Candy Crush أن يشاركوا في العديد من التحديات التي تكون محدودة الوقت وهذا من أجل أن يفوز اللاعب بالتقديرات التي تعمل علي المساهمة في الارتقاء بالمستويات التي يكون اللاعب عليها.
  • كاندي كراش Candy Crush هي واحدة من الألعاب التي تكون مناسبة إلي كافة الأعمار، فإنها ليس بها أي خطورة علي الأطفال في أي عمر من الأعمار.

عيوب كاندي كراش Candy Crush

عيوب كاندي كراش
عيوب كاندي كراش

علي الرغم من أن هناك العديد من المميزات في كاندي كراش Candy Crush إلا أنها تحتوي أيضا علي القليل من العيوب البسيطة، ولكن يفضل أن يكون المستخدم علي علم بها، وفيما يلي توضيح إلي عيوب كاندي كراش Candy Crush، موضح إليكم كالتالي:-

  • كلما زاد المستوي كلما زادت صعوبتها وتطلبت معدلات ذكاء أعلي.
  • من أجل أن تتمكن من الحصول علي مميزات في اللعبة فلابد من أن تكون متصل بالانترنت.

روابط تحميل كاندي كراش Candy Crush

كاندي كراش
كاندي كراش

إننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، روابط تحميل كاندي كراش Candy Crush للاندرويد والأيفون، موضح إليكم كالتالي:-

  • لتحميل كاندي كراش Candy Crush للاندرويد اضغط هنا.
  • لتحميل كاندي كراش Candy Crush للايفون بنظام ال ios اضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: