تعتبر لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين موبايل أو Minecraft Pocket Edition mobile هي اللعبة الأكثر شعبية حالياً بين ألعاب الإنترنت، فهي لعبة من نوع أن تبقى على قيد الحياة داخل اللعبة، تحتوى على عناصر الإستكشاف والمغامرة، بحيث نعيش في حياة إنسان في عالم خيالي، لا تمتلك أي سلطة تماماً، فقط تملك ذكاء وشجاعة شخص عادي، تعرف معنا على جميع تفاصيل لعبة ماين كرافت للموبايل ورابط تحميلها بشكل مباشر.

ماينكرافت بوكيت إيديشين
ماينكرافت بوكيت إيديشين

عن لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين موبايل

لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين  Pocket Edition واحدة من ألعاب العالم المفتوحة، حيث تعيش تجربة “لا شيء خاص” تماماً، حيث لا يعيش أبطال اللعبة بشكل مستمر في تنفيذ المهام الخاصة، قد يقاتلون لسبب نبيل أو يقعون في حزن شديد.

ولكن لعبة Minecraft Pocket Edition ليست من هذا النوع من الألعاب، فقد يجد اللاعب نفسه يعيش وحده في عالم واسع وعريض، المهمة الوحيدة الني مكلف بالقيام بها هي أنه يجب عليك البقاء على قيد الحياة.

وبسبب بساطة اللعبة تصبح لعبة فريدة من نوعها ولها شعبية ضخمة الآن، حيث يلعبها عدد كبير من المستخدمين حول العالم على منصات مختلفة سواء أندرويد وأيفون والويندوز.

ماينكرافت بوكيت إيديشين
ماينكرافت بوكيت إيديشين

هذه اللعبة ودية وبسيطة لا تقلق من مواجهة أي شيء خطير في استكشاف كل شيء من حولك، يمكن التجول في أي مكان وتفعل أي شيء، ولكن مع حلول الليل، سيظهر شيء يعتبر خطر لذلك فمن الأفضل البقاء في المنزل، ستعيش في اللعبة بكل حرية كما وانك تعيش الحياة الواقعية الحقيقية.

لتكتشف أشياء الجديدة في عالم ماين كرافت كل يوم فقط تحتاج إلى التحرك عن طريق اللمس،  أولاً كل ما يحتاجه اللاعبون هو البحث عن كمية كافية من الطعام، فقط يمكنك الذهاب إلى الغابة وستجد الفواكه البرية مثل التوت والفطر سيمنحوك بعض القوة لتستمر البقاء على قيد الحياة، وفي بعض الأحيان ستحتاج إلى المعدات اللازمة للبحث عن أكل لإعادة مد الجسم بالمزيد من البروتين.

ماينكرافت بوكيت إيديشين
ماينكرافت بوكيت إيديشين

موارد هذه اللعبة

عندما يكون لديك كمية كافية من الطعام لبضعة أيام، يمكن هنا استغلال كافة المواد المستخدمة لبناء المنزل، وهو واحد من أهم الأشياء التي تحتاجها في اللعبة هو منزلك سيكون المكان الأكثر الأكثر أمانا، فلا يوجد شيء يمكن أن يضر بك الحق في منزلك، كما يعتبر المكان المثالي لتخزين كل شيء.

رسومات وجرافيك اللعبة

تم زيادة مستوى الرسومات والجرافيك في اللعبة بشكل كبير، بحيث يمكن أن تظهر أشياء مختلفة كثيرة وذلك في التحديث الأخير، كما تسمح Minecraft للاعبين بترقية مستوى الرسومات، لذلك ننصح أن يكون لديك جهاز قوي.

يمكن أيضاً الاستمتاع بدقة اللعبة، إلى جانب ترقية إيماءات الشخصية مثل التلويح، ومصافحة، والتحية وغيرها .

ماينكرافت بوكيت إيديشين
ماينكرافت بوكيت إيديشين

العالم في هذه اللعبة 

اللعبة بها عالم كبير ولكنه يتكون من كتل صخرية وهناك الكثير من يمكنك التفاعل معه واستخدامه مثل الشجرة والأرض والملابس وغيرها، والعالم كله من حولك مرتب بالكتل، تخيلها كإنها خلايا يمتلكها عالمنا الحقيقي.

سوف تواجه أشياء رهيبة فيمن حولك مثل الكسالى ووحوش وحتى المخلوقات الأسطورية مثل التنين وفينيكس ويونيكورن عليك محاربتها للبقاء على قيد الحياة، كما تم عناصر جديدة لإبتكار معدات جديدة للحفاظ على سلامتك وحياتك طوال مغامرتك في اللعبة.

هناك الكثير من التحديثات الجديدة تم إبتكار عوالم جديدة وتصميم مغامرات لا تنتهي العالم في لا نهاية له، حيث لا توجد نقطة نهاية في هذه اللعبة.

في البداية يمكن فتح عوالم جديدة من خلال استكشاف الكهوف، حيث يمكن حفر تحت الأرض والعثور على الكهوف جديدة، هذه الأماكن الغامضة والغير مكتشفة تؤدي إلى إكتشاف عوالم أخرى جديدة.

رابط تحميل اللعبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: